السبت 11 مايو 2024

تامر حسني يقدم تتر "نسل الأغراب".. و8 أغنيات في المسلسل

تامر حسني ومحمد سامي وأحمد السقا

فن13-4-2021 | 19:33

إسراء الشبكي

يتعاون الفنان تامر حسني مع فريق عمل مسلسل "نسل الأغراب" في تقديم التتر وعدد من الرباعيات داخل العمل. 

وتتر المسلسل من كلمات سارة سعيد، وألحان هيثم نبيل وتوزيع فهد. 

ويقدم تامر حسني أكثر من 8 أعمال غنائية في هذا المسلسل، منها التتر وأكثر من سبعة أعمال غنائية، وكتب كلمات معظمها الفنان هيثم نبيل ولحنها فيما شارك في كتابة أثنين كريم سامي، وواحدة من كلمات سارة سعيد وجميع التوزيعات للموزع الموسيقي فهد. 

ويذكر أن مسلسل "نسل الأغراب" من تأليف وإخراج محمد سامي، إنتاج شركة سينرجي – تامر مرسي، بطولة: "أحمد السقا، أمير كرارة، مي عمر، إدوارد، نجلاء بدر، فردوس عبد الحميد، محمد علاء، محمد دياب، محمد جمعة، محمد مهران، أحمد مالك، أحمد داش وأحمد فهيم". 

ووجه المخرج محمد سامي الشكر للفنان تامر حسني على مساندته له، وتسجيل أغاني المسلسل في ثلاثة أيام فقط، دون أن يقوم بالإنفاق على الأجر المادي مع الشركة المنتجة حتى. 

والجدير بالذكر أنه حدث خلافا بين المخرج محمد سامي والمطربة أنغام، على تقديمها تتر المسلسل قبل أن يرشح الفنان تامر حسني له، وأشار المخرج محمد سامي خلال اتصال هاتفي ضمن برنامج “أسرار النجوم” عبر أثير إذاعة “نجوم إف إم”، إلى أنه قرأ ما تم تداوله حول الأمر كبقية الناس، نافيًا اعتذاره لأنغام معربًا عن حبه واحترامه الشديد لها، معتبرًا إياها نجمة كبيرة وعظيمة. 

ولفت المخرج محمد سامي إلى أن أنغام لاحظت وجود الاختلاف في وجهات النظر بينهما، لذا طلبت منه التواصل مع فنان آخر ليؤدي تتر المسلسل، فرحب بهذا الحل واحترم رأيها على حد قوله.

Dr.Radwa
Egypt Air