الجمعة 17 مايو 2024

مصطفى قمر ومحمود الليثي في ديو شعبي بتتر «فارس بلا جواز»

مصطفى قمر ومحمود الليثي

فن13-4-2021 | 19:56

إسراء الشبكي

يقدم تتر مسلسل "فارس بلا جواز" محمود الليثي ومصطفى قمر وتأخذ الأغنية شكل الديو الشعبي، وتحمل الأغنية اسم "يا دنيا أنشانتيه"، وهي من كلمات محمد قاسم وألحان وتوزيع رامي المصري. 

ويذكر أن مسلسل "فارس بلا جواز" بطولة مصطفى قمر، من إنتاج شركة تياترو للمنتجة رانيا الجيد وشركة one للمنتج عصام كفافي، ويشارك في بطولته بجانب مصطفى قمر، كلًا من "طارق عبد العزيز، بيومي فؤاد، صلاح عبد الله، محمد ثروت، سليمان عيد، أوس أوس وطارق الإبياري" وهو من تأليف فداء الشندويلي وإخراج معتز حسام. 

ويجسد مصطفى قمر خلال أحداث مسلسل "فارس بلا جواز" شخصية تضطر للبحث عن فتاة ليتزوجها، على الرغم من أنه لا يريد الزواج، وذلك في إطار من الكوميديا والتشويق.. وأيضًا يخوض "مصطفى قمر" لأول مرة تجربة تقديم البرامج التليفزيونية في شهر رمضان الجاري، ببرنامج يحمل اسم "خمس نجوم"، إلى جانب تحضيراته لألبومه الغنائى الجديد، مما يوضح حابة الإنتعاش الفني الذي يعيشها مصطفى قمر هذه الفترة.

وقال مصطفى قمر في إحدى الحوارات الصحفية عن مشاركته لمحمود الليثي: "سعدت كثيرًا بأغنية تتر مسلسل "فارس بلا جواز" التى جمعتني بالفنان محمود الليثى فهي مختلفة عن ما قدمته من قبل ولونها شعبي بخفة دم، ومنذ عرض الحلقة الأولى تلقيت العديد من ردود الأفعال التى أشادت بها كونها متميزة بالفعل".

وأستكمل حديثه أيضًا بأنه "يحضر لطرح عدد من الأغاني على طريقة السينجل، أغنية تلو الأخرى، عبر موقع الفيديوهات "يوتيوب" وعدد من المنصات الإلكترونية، ويبدأ طرحها من بعد عيد الفطر".