الثلاثاء 30 ابريل 2024

الحلقة الأولي.. مسلسل «النمر» يتصدر تريند جوجل

فن14-4-2021 | 00:20

نورهان اسامة

تصدر مسلسل "النمر" تريند محرك البحث "جوجل"، بالتزامن مع عرض أولى حلقاته على قناة الحياة، في تمام الساعة 10:15 مساءا، ومن المقرر عرض حلقات المسلسل خلال شهر رمضان الكريم.

ويبحث عدد كبير من جمهور الفنان محمد إمام عن مواعيد عرض مسلسل "النمر"، وذلك بعد تداول عدد من صفحات السوشيال ميديا لعدة لقطات من الحلقة الاولي منه، ويعرض مسلسل النمر علي قناة الحياة في تمام الساعة 10:15مساء، والإعادة الأولي 2:00بعد منتصف الليل، والثانية 1:45ظهرا، وعلي قناة أبو ظبي الساعة 6:05 مساءا، والإعادة الأولى 1:00 بعد منتصف الليل، والثانية 9:00 مساءا.

وعرضت الحلقة الأولي من المسلسل منذ قليل، حيث بدأت في إطار من الآكشن بهروب الفنان محمد إمام من مجموعة رجال مسلحين، وتتابعت الاحداث لينسدل ستار الحلقة الأولى بالبحث عن "النمر" حيا أو ميتا.

وتدور أحداث مسلسل "النمر" حول تجارة وصناعة الذهب فى الصاغة، والصراعات التى يدخل فيها كبار تجار الصاغة طمعًا من كل شخص فيهم بأن يظل الأول والأكبر فى سوق الصاغة طوال الوقت ولا ينافسه أحد.

ويذكر أن المسلسل من بطولة الفنان محمد إمام، إضافة الي عدد من النجوم، وهم  هنا الزاهد، نرمين الفقي، بيومي فؤاد، محمد رياض، علاء مرسي، أحمد خالد صالح، ولاء الشريف، محمد مهران ومحمود حافظ، ومن تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل.

Dr.Randa
Dr.Radwa