الإثنين 29 ابريل 2024

شيريهان تتصدر تريند جوجل بعد غيابها لسنوات طويلة

شيريهان

فن14-4-2021 | 05:02

نورهان اسامة

تصدرت الفنانة الكبيرة شيريهان تريند محركات البحث بجوجل، بعد ظهورها في أحد إعلانات شركات الاتصالات للجمهور، بعد غياب طال لسنوات طويلة، وسرعان ما تحولت مؤشرات البحث لصالحها، بعد ساعات قليلة من عرض الإعلان.

وخطفت النجمة الشيريهان أنظار الجميع، حيث لم يتوقع أحد ظهورها بشكل مفاجئ بعد غيابها سنوات طويلة، حيث لاقى ظهورها استحسانا كبيرا من الجمهور، الذي رحب وبشدة لعودتها للشاشة مرة أخرى.

وظهرت شيريهان من خلال الإعلان التجاري بكامل أناقتها ونجوميتها، كما اعتاد الجمهور منها، كما ذكرت الجمهور بالفوازير التي اعتاد تقديمها قبل أن تختفي عن الشاشة منذ سنوات.

وتضمن الإعلان فيلم قصير لحياة شيريهان، دام لمدة 4 دقائق تقريبا، حيث جسدت فيه حادث السيارة الذي تعرضت له نهاية مايو عام 1989، خلال عودتها من الإسكندرية، حيث أصيبت وقتها بكسور مضاعفة في الحوض والعمود الفقري.

وخضعت شريهان، وقتها، لجلسات علاج طبيعي، بشأن استرداد عافيتها مُجددًا، إذ استمر ذلك لنحو عامين كاملين، حتى عادت بعدها لتقديم عملٍ مسرحي يحمل اسم «شارع محمد علي».

وظهرت شريهان، في إعلان 2021، في مشهد استعراضي، يُبرز معاناتها مع حادث السيارة في الشارع، وبعدها انتقلت إلى المستشفى بشأن العلاج، بعد حدوت مشاكل في ظهرها.

وبالرغم من عدم فهم الكثيرون لفكرة الإعلان، إلا ان أعرب الجميع عن سعادتهم بعودة "حسناء هوليود الشرق"، وكان من بينهم الإعلامي عمرو أديب، والذي أشاد بالإعلان فور عرضه، فعلق عبر حسابه الرسمي بموقع "تويتر": "الوحيدة اللي نجحت تقومني من على الفطار سيبت كل حاجه ووقفت قدام التليفزيون زي الأطفال.. شريهان وبس".

Dr.Randa
Dr.Radwa