الثلاثاء 14 مايو 2024

الحلقة الأولى.. نيلي كريم تدخل العمليات لهذا السبب بمسلسل «ضد الكسر»

نيللي كريم

فن14-4-2021 | 04:16

ندى علاء

بدأت أحداث الحلقة الأولى من مسلسل "ضد الكسر"، الذي يعرض طوال شهر رمضان على قناة CBC، بأحداث مثيرة غامضة، قبل بدء تتر المسلسل، حيث بدأت بمشهد بطلة العمل نيلي كريم، مغمى عليها مصابة في رأسها، والدم حولها على سلم الفيلا، ويأتي زوجها محمد فراج ويحاول إنقاذها، ويذهب بها إلى المستشفى، في أجواء مطر. 

وتتوالى أحداث الحلقة بدخول "سلمى"، غرفة العمليات، وتنقلب الأحداث بفلاش باك قبل 6 شهور، وتظهر "سلمى" في فيديو على مواقع التواصل في حفلة بمناسبة بيتها الجديد، وتتحدث فيه عن طرق عمل الأكل، وتظهر عائلتها بداية من زوجها "كريم"، وأخواتها "ليلي" التي تجسدها نور إيهاب، وأختها تجسدها تارا عماد ووالدتها نهير أيمن، وتظهر صديقاتها المقربة لقاء الخميس، التي تدعي"نادين"، وزوجها لؤي عمران. 

وتبين خلال الأحداث أن "نادين" تحقد وتكرهه "سلمى" رغم إظهارها لمحبتها لها، ويظهر أيضًا مشادة كلامية لـ"نادين" مع زوجها، كما تتوتر "سلمى" بظهر مصطفى درويش، الذي يفجاءها بزيارته في الحفل. 

وانتهت أحداث الحلقة بشكوك والد "كريم" وسؤاله له "هو أنت اللي عملت كده ولا أي؟!". 

وتؤدي المطربة كارول سماحة، غناء تتر المسلسل، أغنية بعنوان "يخرب بيت اللي خان"، ويعد هذا التعاون الأول، بين نيللي وكارول، حيث كانت نشرت "سماحة" بوستر يجمعها فيه مع "كريم" عبر حسابها بموقع "انستجرام". 

ويشارك في المسلسل الفنانة اللبنانية سينتيا خليفة، هشام إسماعيل، حمرة العيلي، والفنان القدير رمزي العدل، وإنتاج مشترك بين المتحدة للخدمات الإعلامية والعدل جروب، ومن تأليف عمرو الدالى، وإخراج أحمد خالد.  

والجدير بالذكر، أن المسلسل يعد التعاون الثاني بين "درويش" و "كريم"، بعد تعاونها في مسلسل "100‪وش" الذي عرض رمضان الماضي2020، والتعاون الثاني بين  "كريم" و"فراج" بعد مشاركتهما في مسلسل "تحت السيطرة" عام 2015

نيللي كريم.

Dr.Radwa
Egypt Air