الإثنين 3 يونيو 2024

محمد سعد: غير نادم على أى عمل قدمته

محمد سعد

فن14-4-2021 | 13:33

محمود علي

حل الفنان محمد سعد، ضيفًا على الإعلامية إيناس سلامة ببرنامج "لأول مرة"، الذي تقدمه عبر "راديو إينرجي 92.1".

وأوضح سعد، أن أحلى حب في الدنيا هو حب الأهل، قائلا: "أنا شايف إن الحب الأول وهم وأحلى حب في الدنيا هو حب الأهل".

وأكد أنه غير نادم على أي عمل قدمه حتى وإن كان غير ناجح من وجهة نظر الجمهور، مشددا على أنه شخص متسامح بشكل كبير مع نفسه، "أنا متأكد إني مقصرتش في لحظة في أي عمل قدمته ممكن يكون في تقصير من الآخرين في بعض الأعمال".

وأردف: "أول حاجة ببدأ بيها يومي الوضوء وإني أتجه لربنا وأطلب منه كل حاجة أنا عايزها، وأول حد بحب أكلمه هي مراتي اللي برمي عندها كل المشاكل".

وكشف سعد عن أن أول مشروب يحب تناوله على مدار اليوم يجب أن يكون باردا، "حاجة ساقعة تفوق الصدر"، مشيرا إلى أن أول لوكيشن تصوير له كان مشهد مع المخرج خيري بشارة في فيلم تليفزيوني اسمه "النول"، بينما كان أول مشهد له مع الفنانة نشوى مصطفى، بينما كانت أول بطولة تليفزيونية له في مسلسل "ما زال النيل يجري"، مع المخرج محمد فاضل.

وأشار إلى أنه حصل على جائزة أحسن ممثل عن دوره في مسلسل "ما زال النيل يجري"، وبعد ذلك شارك فيلم "الطريق إلى إيلات"، وكان دوره مميز ونال شهره من خلاله بشكل جيد.

وأكد أن تجربة "اللمبي" كانت مهمة له بشكل كبير، منوها بأنه أصحب شخص متواجد بشكل كبير عبر السوشيال ميديا، وخاصة عبر تطبيق التيك توك، حيث جاءت تجربته مع التيك توك بالمصادفة وحقق أرقاما جيدة وكبيرة جداً فور بدأ حسابه على تيك توك ولكن على الرغم من ذلك هذا لا يهمه كثيرا.