الأحد 28 ابريل 2024

سهر الصايغ تنشر صورة من الكواليس بعد نجاح الحلقة الأولى من «الطاووس»

سهر الصايغ

فن14-4-2021 | 19:39

ندى علاء

نشرت الفنانة سهر الصايغ، صورة جديدة لها عبر حسابها الشخصي بموقع "انستجرام"، من كواليس مسلسلها "الطاووس"، وعلقت: "الحمدالله الطاووس، أمنية، رؤوف عبد العزيز، رمضان 2021". 

وتشارك سهر الصايغ، في بطولة مسلسل "الطاووس" الذي حقق عرض الحلقة الأولى منه مشاهدات عالية، ويناقش المسلسل موضوع اجتماعي شائك "التحرش"، حيث يدور في إطار اجتماعي تشويقي، عن فئة الأهالي أصحاب النفوذ، وتاركين أبناءهم الذين لديهم انحرفات سلوكية. 

وشهدت أحداث الحلقة الأولى، أحداث مثيرة وغامضة أبرزها واقعة الاغتصاب التي تعرضت لها شخصية "أمنية"، التي تجسدها سهر الصايغ، حيث تعرضت للاغتصاب على يد مجموعة من أبناء أصحاب النفوذ، فالمسلسل يجسد قضية الفيرمونت. 

وأشارت الحلقة إلى مدى المعاناة التي تتعرض لها الطبقة الفقيرة، المتمثلة في "أمنية" التي تضطر لذهاب لساحل الشمالي لعمل في  نظافة الحمامات إحدى الحفلات؛ من أجل توفير لقمة عيش للإنفاق على والدها الذي لا يعمل وشقيقتها، وعلى تعليمها لحصول على شهادة، والذي يجعلها تتعرض للاغتصاب. 

وتعرض حلقات المسلسل على قنوات النهار كعرض أول 12 مساء، وإعادة 5 صباحا، 9 صباحا، وعلى النهار دراما 11 مساء، والإعادة 4 صباحا، كما تعرض على قناة ألف مسلسلات في السابعة مساء، وقناة صدى البلد، Ten، OsN، والقاهرة والناس.

ويشارك في بطولة المسلسل الفنان جمال سليمان، والذي يجسد شخصية محامي محترم، يحقق في القضية، ويدافع عن حق "أمنية"، ويشارك في بطولة المسلسل أيضًا، سيدة المسرح العربي سميحة أيوب، أحمد فؤاد سليم، رانيا محمود ياسين، هالة فاخر، خالد عليش، عابد عناني، مها نصار، وفرح زاهد ومجموعة من الشباب وهم يوسف الأسدي، ريم المصرى، شيريهان، وجورج أشرف، وسيناريو وحوار كريم الدليل،وإشراف على الكتابة المؤلف محمد ناير، وإخراج رؤوف عبدالعزيز. 

Dr.Randa
Dr.Radwa