الجمعة 21 يونيو 2024

الحلقة الثانية من نسل الأغراب| مي عمر تتعذب بحب عساف وغفران معًا

نسل الاغراب

فن15-4-2021 | 01:51

إسراء الشبكي

شهدت أحداث الحلقة الثانية من مسلسل "نسل الأغراب" مواجهة حادة بين عساف وغفران "أحمد السقا"، و"أمير كرارة"، والتي انتهت بأن غفران قد اكتشف أن عساف قد قتل والده، والأمر ذاته أكتشف عساف أن غفران قد قتل والده، وتوالت الأحداث، بينهما في مواجهة حادة ومثيرة ويغلب عليها الطابع الإنتقام. 

تبدأ أحداث الحلقة الثانية من مسلسل "نسل الأغراب" على قناة ON، بزيارة عساف الغريب – أحمد السقا - خالته فردوس عبد الحميد، والدة الرائد على – دياب - ويعاتبها على عدم زيارته له فى السجن آخر 5 سنوات بعدما زارته 15 سنة، ولكنه يفاجأ أنها أصبحت مشلولة وتجلس على كرسى متحرك، وفجأة يدخل "علي" ويحاول تهدئته على ما ينوى له بالانتقام من غفران – أمير كرارة - وكل العائلة. 

يسأل عساف، "علي" عن أخته جليلة والتي تجسد شخصيتها الفنانة "مي عمر" التي كانت زوجته وأصبحت زوجته غفران بعد دخوله السجن، ويتركه ويغادر، فيما تطلب فردوس عبد الحميد من ابنها "علي" الوقوف بجانب عساف خوفًا عليه من بطش غفران، إلا أن "علي" مازال يتذكر أن عساف هو من قتل والده، بينما جليلة تذهب إلى أخوها العمدة والكذب يجسد شخصيته الفنان "إدوارد" بعد علمها بخروج عساف من السجن. 

ليكشف إداورد بعد ذلك أنه من قام بتطليقها من عساف بعد دخوله السحن، وتزويجها من غفران، وتعترف جليلة أنها تزوجت عساف وهي صغيرة وكان أحن الناس عليها، وأن أخوها ووالدتها لم يخيروها بزواجها أو طلاقها من عساف وأيضاً عند زواجها من غفران، وتعترف أنها أنجبت حمزة ويجسد شخصيته الفنان الشاب "أحمد مالك" من عساف، وسليم - أحمد داش - من غفران، وأنها تحب الإثنين عساف وغفران وأن ربنا اختارها لتتعذب بين الاثنين، مازالت جليلة تحب عساف رغم بعد الأيام.
 
وفي سياق متصل يعرض مسلسل "نسل الأغراب" على قناة ON الساعة 7.45 مساء، ويعاد الساعة 4.30 صباحًا، والساعة 2 عصرًا، بينما يعرض على قناة ON دراما الساعة 9 مساء ويعاد الساعة الساعة 10.15 صباحاً و3.30 عصراً.

مسلسل "نسل الأغراب" من تأليف وإخراج محمد سامي ويشارك في البطولة كلًا من "أحمد السقا، أمير كرارة، مي عمر، فردوس عبد الحميد، دياب، نجلاء بدر، إدوارد، أحمد مالك، أحمد داش، منة فضالي، محمد علاء، محمد مهران، محمد جمعة، ريم سامي، ملك أحمد زاهر، هدير عبدالناصر، سلوى عثمان، أحمد فهيم، عماد زيادة، إنعام الجريتلي، حمدي هيكل، أحمد ماجد، ليال عبدالخالق".