الإثنين 3 يونيو 2024

تقارير سعودية: ريجيكامب يعتمد على « السومة» أمام استقلال طهران

ريجيكامب والسومة من تدريبات الأهلي

ملاعب الهلال15-4-2021 | 11:36

حسن محمود

 ذكرت تقاير سعودية اليوم الخميس أن الروماني لورينت ريجيكامب، مدرب فريق الأهلي السعودي الأول لكرة القدم، قرر الاعتماد على المهاجم السوري عمر السومة لقيادة خط هجوم الأهلي، في التشكيلة الأساسية اليوم أمام الاستقلال الإيراني، على الملعب الرديف لمدينة الملك عبد الله الرياضية "الجوهرة" ، خلال اللقاء الذي سيجمع الفريقين ضمن منافسات الجولة الأولى من دوري أبطال آسيا.

وبحسب الصحيفة نفسها، فإن السومة أكد جاهزيته للحضور في التشكيلة الأساسية منذ بداية اللقاء.

وأشارت الصحيفة ، إلى أن ريجيكامب لم يستقر على بديل البرازيلي لوكاس ليما الظهير الأيسر الذي لم يتم تسجيل اسمه في البطولة، حيث يفاضل الروماني بين البدء بالشاب هاني الصبياني أو الاستعانة بأحد لاعبي الوسط كظهير أيسر.

في حين وقع اختار ريجيكامب على كلا من البوسني ساريتش والروماني ميتريتا والمغربي ادريس فتوحي للبدء في التشكيل الأساسي.

يذكر أن تقام اليوم الخميس 4 لقاءات لحساب الجولة الأولي من دور المجموعات من بطولة دورى أبطال آسيا.

يستضيف فريق الدحيل القطري نظيره الشرطة العراقي فى الثامنة إلا ربع من مساء اليوم الخميس بتوقيت القاهرة، وتقام المباراة على أرضية ملعب مدينة الملك عبداللع الرياضية "الجوهرة المشعة" ضمن لقاءات المجموعة الثالثة التى تستضيفها الملكة العربية السعودية.

ويحل فريق شباب الأهلي دبي الإماراتي ضيفاً على نظيره استقلال دوشنبه الطاجيكي فى التاسعة مساءً اليوم، وتقام المباراة على أرضية استاد الملك فهد الدولي لحساب المجموعة الأولى من البطولة.

وفى التاسعة من مساء اليوم الخميس بتوقيت القاهرة يستقبل فريق الهلال السعودي نظيره أجمك الأوزبيكي ضمن لقاءات الجولة الأولي للمجموعة الأولي من دورالمجموعات ، وتقام المباراة على أرضية ملعب استاد الأمير فيصل بن فهد "الملز".

وستجمع المباراة الأخيرة من مواجهات اليوم، فريقي استقلال طهران الإيراني ونظيره الأهلي السعودي ضمن لقاءات الجولة الأولي للمجموعة الثالثة لدورى أبطال آسيا. وتقام المباراة على أرضية ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية "الجوهرة المشعة"، فى تمام العاشرة والربع مساءً بتوقيت القاهرة.