الجمعة 27 سبتمبر 2024

"الزوج السند" صورة تتصدر مسلسل ضل راجل

مسلسل ضل راجل

سيدتي15-4-2021 | 15:49

أسماء حامد

تصدر مسلسل " ضل راجل"، بطولة النجم ياسر جلال، الذي يشارك ضمن سباق الدراما الرمضانية 2021، صورة ونموذج إيجابي عن الزوج الذي يساند زوجته ويدعمها، ما دفع النساء عبر مواقع التواصل الاجتماعي الحديث عن مشاهد المسلسل تحت شعار " الزوج السند".

 

وهذا ما جسده دور "جلال"، الذي يقوم بدوره النجم ياسر جلال، والذي ساند زوجته "هدى" التي تجسد دورها النجمة نيرمين الفقي، خلال مرضها لإنها أصيبت بشلل وتعجز عن المشي والقيام بالأعمال المنزلية، وظهر جلال كنموذج للزوج المثالي الذي لايتخلى عن زوجته بسبب مرضها كما يفعل باقي الازواج، وكان يقوم بالأعمال المنزلية وتربية الفتيات، فضلا عن مشاعر الحب والعاطفة التي يمنحها لها، وأيضا يرعى حماته التى تركها زوجها بعد الزواج بامرأة أخرى، ويتحمل "جلال" كل هذا" من أجل حبه لزوجته، فضلا عن معاملته الحسنة لبناته.

 

وهنا يصدر المسلسل نموذج إيجابي عن الزوج المخلص المساند والرجل المصري الأصيل، وقد يكون رسالة ونموذج جيد لاقى استحسان النساء عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

 

وتتوالى أحداث المسلسل، فهل يستمر المسلسل في تصدير صورة إيجابية عن الزوج أو تتغير الصورة مع ظروف الحياة وبعد حادثة ابنته شهد.

 

ويأتي المسلسل من ﺇﺧﺮاﺝ، أحمد صالح، ومخرج منفذ إيمان شعبان، وتأﻟﻴﻒ:، أحمد عبدالفتاح

وبطولة ياسر جلال، ونيرمين الفقي ومحمود عبدالمغني، ونور، أحمد حلاوة، هالة أنور ، محمد عادل وغيرهم.

 

وتدور قصة مسلسل " ضل راجل" حول قصة جلال، الأب الذي تنقلب حياته رأساً على عقب بعد إصابة ابنته شهد، وتساعده طبيبه للبحث عن حق ابنته والخروج من محنته.