الثلاثاء 21 مايو 2024

دينا الشربيني تريند جوجل لهذا السبب

دينا الشربيني

فن15-4-2021 | 17:06

نورهان اسامة

تصدرت الفنانة دينا الشربيني تريند محرك البحث "جوجل"، وذلك بعد تداول اسمها خلال مؤشرات البحث، ولكن مع اختلاف الأسباب، حيث تعد مشاركتها للفنانة روبي لأول مرة الحدث الأبرز، حيث ظهرا سويا في أحد الإعلانات التجارية، والذي تصدرت به تريند محرك البحث "جوجل" فور طرحه على شاشة التليفزيون، حيث لاقى ظهورهما سويا استحسان الجميع.


ويأتي ذلك بالإضافة إلى ظهرورها في إعلان مع الفنانة شيرين رضا، والذي أصبح حديث السوشيال ميديا فور عرضه، وترتب عليه تداول البعض عدة كلمات ارتبطت مؤخرا بدينا الشربيني عقب انفصالها عن الفنان عمرو دياب، حيث تداول معجبيها جملة "زادت تألقا وجمالا".

كما أصبحت دينا الشربيني حديث السوشيال ميديا فور عرض الحلقة الثانية من مسلسلها "قصر النيل"، والذي تخوض به السباق الرمضاني لهذا العام.

ونالت دينا الشربيني استحسان الجميع بعد عرض ثاني حلقات المسلسل، واعترف الكثيرون منهم بآدائها الممتاز، حيث شهدت الحلقة العديد من الأزمات، كان أبرزها العثور على جثمان منصور السيوفي زوج كاميليا "دينا الشربيني"، والتي أكملت حلقتها تتبع آثار دماؤه لعلها تصل لدليل، بمساعد خالد نوح "أحمد مجدي".

ويذكر أن مسلسل "قصر النيل" من بطولة دينا الشربيني، صبري فواز، صلاح عبدالله، ريهام عبدالغفور، أحمد مجدي، أحمد خالد صالح، مريم الخشت، محمد حاتم، نبيل عيسي، ومن تأليف محمد سليمان عبدالمالك، وإخراج خالد مرعي، وتدور أحداثه حول كاميليا التي يتوفي زوجها، فتضطرها الظروف للزواج من شقيق زوجها، فتنشأ خلافات بينها وبين زوجته الأولى.