الخميس 9 مايو 2024

نشرة حوادث «دار الهلال»| حريق هائل في الشيخ زايد.. وربة منزل تنتحل شخصية شقيقتها المتوفية

كلبشات الشرطة

الجريمة15-4-2021 | 23:59

أبو القاسم محمد

تقدم بوابة «دار الهلال» نشرة بأهم أخبار الحوادث التي نشرت اليوم الخميس، لمساعدة القراء على متابعة كل ما هو جديد باستمرار.

حريق هائل في الشيخ زايد.. والحماية المدنية تدفع بـ3 سيارات إطفاء

نجحت قوات الحماية المدنية بالجيزة، اليوم، في السيطرة على حريق اندلع في شقة سكنية بمدينة الشيخ زايد، دون وقوع أي خسائر بشرية وأخطر اللواء رجب عبد العال مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة.

وتلقت غرفة عمليات شرطة النجدة، بلاغا يفيد بنشوب حريق شقة سكنية بمنطقة الشيخ زايد، وعلى الفور تم الدفع بـ 3 سيارات إطفاء لمكان الحريق.

 

ضبط مشرد لاتهامه بتحطيم السيارات في الدقي

 

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، من القبض على مشرد؛ لاتهامه بتحطيم عدد من السيارات في شوارع الدقي.

وتلقى قسم شرطة الدقي، بلاغا من أحد المواطنين، اتهم فيه شاب مشرد بإحداث تلفيات بسيارته خلال ركنها أمام العقار الذي يقيم به.

 

إلغاء مجازاة مسئول بالمركزي للمحاسبات بريء من إهمال الإشراف علي موظفة

 

ألغت المحكمة التأديبية لمستوى الإدارة العليا ، قرار مجازاة إ.س مدير إدارة عامة بالجهاز المركزي للمحاسبات بعقوبة التنبيه الموقعة عليه عام ٢٠١٩ ، لما نُسب اليه من تقصيره في الإشراف علي موظفة فاحصة بالجهاز بوظيفة رقابية مالية علي محافظات وسط الصعيد ، وجاء إلغاء قرار الجزاء بعد ثبوت برائته من التهم ، بل وتقصير الموظفة في التعاون مع زملائها و التى لا تمكن الاتصال بهاتفها ، وتجهل التعاون بين زملائها .

 

 

المشدد 10 سنوات للمتهم بالاتجار في الحشيش بحلوان

قررت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بالتجمع الخامس، بمعاقبة المتهم بالاتجار بالحشيش في حلوان بالسجن المشدد 10 سنوات وغرامة 100 ألف جنيه.

صدر الحكم برئاسة المستشار محمد أحمد عطية وعضوية المستشارين حسن حسين عيسى وإبراهيم فهمي عبد الرحمن صقر الرئيسين بمحكمة استئناف القاهرة، وأمانة سر ياسر عبد العاطي.

 

كشف ملابسات واقعة مقتل أحد الأشخاص بالشرقیة

نجحت أجھزة وزارة الداخلیة في كشف ملابسات ما تبلغ لمركز شرطة بلبیس بمدیریة أمن الشرقیة من بعض الأھالى بالعثور على جثة مجھولة داخل إحدى الأرضى الزراعیة بدائرة المركز وبجواره دراجة ناریة.

 

القبض على المتهمة بسرقة أموال شقيقتها المتوفية من حسابها البنكي

نجحت الأجهزة الأمنية في القبض على المتهمة بانتحال شخصية شقيقتها المتوفية للاستيلاء على أموالها من الحساب البنكي لها بالقاهرة.

فقد تبلغ للإدارة العامة لمباحث الأموال العامة من (أحد الأشخاص ، مقیم بمحافظة القاهرة) بقیام إحدى السیدات بإنتحال شخصیة زوجته المتوفاة ، والتقدم لإحدى البنوك ببطاقة الرقم القومى الخاصة بھا وسحب مبالغ مالیة من حسابھا بالبنك.

Dr.Radwa
Egypt Air