الخميس 16 مايو 2024

الحلقة الرابعة من مسلسل المداح.. حمادة هلال يدل «غالب» على أرض الذهب

حمادة هلال

فن16-4-2021 | 00:03

ميرنا عادل أديب

عرضت قناة النهار اليوم، حلقة جديدة من مسلسل "المداح" للفنان حمادة هلال، والذي يخوض به الماراثون الرمضاني الحالي 2021، والذي يقوم فيه بتجسيد دور شيخ تقي يدعى صابر، منحه الله قدرات خاصة يستغلها في الخير.

 

وشهدت أحداث الحلقة الرابعة من أحداث المسلسل قيام الصحفي والذي يجسد دوره الفنان  عمرو رمزي، بالتجول في القرية وهو يسأل أهلها عن صابر، ويتلقى مردودا إيجابيا بأن صابر، من أبناء القرية وشاب تقي يتمني الجميع تربية أبنائهم ليسيروا علي نهجه، وقد أصابه المرض وهو صغير ولكن لكثرة الخير الذي يفعله أبيه الشيخ سلام، استرد صابر عافيته وبارك الله له فيه.

وتتابع الأحداث بمقابلة صابر، لحبيبته رحاب، والتي تجسد دورها الفنانة نسرين طافش، فقامت بعرض قطعة من ذهبها علي صابر، ليأخذه ويبيعه وينفق من أموالها علي أخيه المسجون، إلا أن صابر، يرفض ذلك ويقدر لها ما فعلته.


وتتطور الأحداث بذهاب منال، والتي تجسد دورها الفنانة دنيا عبد العزيز، للعراف والذي يدعى عمار، ليقوم بالسحر ويفرق بين صابر وأختها رحاب.


وتستكمل الأحداث بسماع أحد كبار رجال الأعمال والذي يجسد دوره الفنان محسن منصور، عن صابر المداح، من خلال الشيخ مصباح، والذي يعمل لديه ويقوم بتقديم برنامج ديني، فتستهويه قصه صابر، ويقرر البحث عنه كي يعمل معه .

وتتطور الأحداث ليقوم غالب، والذي يجسد دوره الفنان جمال عبد الناصر، بالتحدث مع صابر، ليحاول إقناعه أن يذهب معه ويستخدم قدراته الخاصة ليرشده إلى مكان الأرض التي بها الذهب، لكن  يرفض صابر، في البداية فيقوم غالب، بالضغط عليه بأنه إذا قبل سيقوم بإخراج أخيه المتهم من السجن، وأن يزوجه برحاب ، ابنته وأمام هذا العرض يوافق صابر، ويذهب ليدله علي الأرض الحاوية بالذهب.

وبعد أن عثرا علي الذهب، صرخ صابر، في وجه غالب، كي يترك الذهب ويذهبا خوفاً من أن أذيتهم لكن يرفض غالب، ويمسك صابر، بعنقه متشدداً ويرى غالب تحول وجه صابر، فيسقط علي الأرض.

فهل مات غالب؟ هذا ما سنعرفه الحلقة المقبلة.


يشارك في بطولة مسلسل" المداح"، نخبة من نجوم الفن أبرزهم الفنان أحمد بدير، حنان سليمان، خالد سرحان، محسن منصور، عمرو رمزي، خالد سرحان، محمد الصاوي، جمال عبد الناصر، محمد عز، عبير فاروق، محمود عامر، فادي خفاجة، دنيا عبد العزيز، تامر شلتوت، صبحي خليل، هايدي رفعت، وبسمة ماهر، وتأليف أمين جمال، ومن إخراج أحمد سمير فرج.