الجمعة 10 مايو 2024

مايان السيد تعبر عن حبها للفنانة يسرا

مايان السيد

فن16-4-2021 | 00:04

ندى علاء

نشرت الفنانة مايان السيد، صورة لها برفقة الفنانة يسرا، عبر حسابها الشخصي بموقع "انستجرام"، وعلقت عليها بحب ليسرا، قائلة: "سليفا، لا توجد كلمات يمكن أن تصف مدى حبي لكى، وأنا ممتنه للقائك، وتعلمت منكى وحصلت على فرصة العمل معكى حلمى تحقق، أنتِ أسطوره". 

تشارك "السيد"، في مسلسل "حرب أهلية"، الذي يعرض خلال شهر رمضان، على شاشة قنوات Cbc، بطولة الفنانة يسرا، باسل خياط، أروى جودة، سينتيا خليفة، جميلة عوض، رشدي الشامي، محمود حجازي، مروى الأزلى، ومن تأليف أحمد عادل وإخراج سامح عبد العزيز، وإنتاج جمال العدل. 

تجسد "السيد" شخصية "نور" التي يجمعها معها علاقة بيسر، فتكفل يسرا بتربيتها وتعيش معاها في نفس المنزل وتعتبرها ابنتها، ولكن تكون "نور" سبب الأزمات التي تتعرض لها يسرا.

تشارك "السيد"، أيضًا، في مسلسل "لعبة نيوتن"، الذي يعرض أيضًا خلال شهر رمضان، على شاشة قنوات Dmc، بطولة الفنانة مني زكي، الفنان محمد فراج، محمد ممدوح، سيد رجب، عائشة بن أحمد، ومن وتأليف وإخراج تامر محسن، وإنتاج سعدي جوهر.  

كما تشارك في مسلسل "هجمة مرتدة"، الذي يعرض خلال شهر رمضان، على شاشة قناة DMC، المسلسل من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد علاء، وبطولة كل من ماجدة زكى، وهند صبرى، والفنان صلاح عبدالله، ومحمود البزاوي، وخالد أنور، ومحمد جمعة.

Dr.Radwa
Egypt Air