الإثنين 13 مايو 2024

أحمد عز وهند صبري يتصدران التريند بعد عرض الحلقة الثالثة من «هجمة مرتدة»

فن16-4-2021 | 09:54

إسراء الشبكي

ظهر اسم الفنان أحمد عز في مؤشرات البحث بموقع التواصل الاجتماعي والتغريدات القصيرة "تويتر"، وحل اسمه في المرتبة الأولى بعد عرض الحلقة الثالثة من مسلسل "هجمة مرتدة"، كما حل أيضًا اسم الفنانة هند صبري بالمرتبة الرابعة. 

وأشاد الجميع من المتابعين والجمهور بالمجهود المبذول في صناعة هذا العمل القدير، كما أنهالت على الفنان أحمد عز التعليقات التحفيزية، لإتقانه الدور وتقديمه بطريقة تليق بالمشاهدين. 

كما وجهت التعليقات البنائية إلى الفنانة التونسية هند صبري، حيث أنها عادت إلى الدراما الرمضانية بعد غياب استمر أربع سنوات، فكانت آخر أعمالها الدرامية مسلسل "حلاوة الدنيا"، بجانب الفنان ظافر العابدين. 

يعد مسلسل "هجمة مرتدة" العمل الرابع الذي يجمع بين هند صبري وأحمد عز منذ انطلاقتهما في عالم الفن.
 
أشارت الفنانة هند صبري أثناء مداخلة هاتفية عبر برنامج "كلمة أخيرة"، المذاع عبر قناة "ON",  أن الدورها في مسلسل "هجمة مرتدة"، جديد عليها، خاصة أن المسلسل من طبيعة الدراما المنبثقة عن ملفات المخابرات المصرية، والتي دائماً ماتعيش في وجدان المصريين، مثل رأفت الهجان وجمعة الشوان ودموع في عيون وقحة، وهي مسلسلات عاشت في وجدان المصريين وكل مواطن عربي بمجرد ذكر اسمائها. 

وأشادت بالتجربة التي جمعتها بأحمد عز قائلة : مجتهد وملتزم وبيحب شغله جداً وأنا سعيدة لأننا في الأساس أصدقاء من زمان وتجمعنا عشرة عمر صحيح تقابلنا  في فيلم "الممر"، وكنت  ضيف شرف فيه لكن  أنا وأحمد عز بقالنا سنة بنجتمع في أعمال و"أقدر أقول إن دي سنة أعمال هند صبري وأحمد عز كثيرة لدرجة أني بشوفه أكتر مابشوف أمي".

يشارك في البطولة العمل بجانب "هند صبري، واحمد عز" كلًا من "هشام سليم. نضال الشافعي، محمد عز، أمير صلاح الدين، صلاح عبد الله، ماجدة ذكي، كمال أبو رية"، ومن تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد علاء الديب، وإنتاج شركة سنرجي.

Dr.Radwa
Egypt Air