الأربعاء 15 مايو 2024

نانسي عجرم تريند جوجل بعد إعلانها مع أمير كرارة

نانسي عجرم

فن16-4-2021 | 17:10

نورهان اسامة

تصدرت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، تريند محرك البحث "جوجل"، عقب عرض إعلانها مع الفنان أمير كرارة لصالح إحدى شركات الاتصالات.


حيث ارتدت نانسي عجرم ملابس كلاسيكية قديمة، تم استخراجها من زمن السيتينات، وتتضمنت إطلالتها فستان قصير باللون الأخضر، بقصة نصف كم، إضافة إلى حملها لحقيبة صغيرة باللون الأوف وايت، وحذاء منسق مع لون الحقيبة، فيما اعتمدت الميكاج الخفيف والهادئ لإبراز ملامحها طبيعية وجميلة، واختارت تسريحة شهر منسدلة علي كتفيها.


ويجسد فيه أمير أكثر من شخصية خلال الإعلان، في حين تؤدي نانسي دورها كمغنية، وتدور فكرته حول أن نانسي عجرم تبحث عن مواصفات خاصة في حبيبها، وأن الفنان أمير كرارة يحارب الوحوش، ويعد العمل هو الأول الذي يجمع بين أمير كرارة ونانسي عجرم معا.


ويذكر أن تم تصوير الإعلان خلال الجزء الأخير من شهر مارس الماضي، حيث تواجدت الفنانة نانسي عجرم في القاهرة لمدة ثلاثة أيام لتصوير الإعلان، الوقت الذي قد أنتهي فيه الفنان أمير كرارة تصوير مشاهده من مسلسل "نسل الأغراب"، الذي يخوض به السباق الرمضاني الحالي برفقة الفنان أحمد السقا.


ولم يكن إعلانها مع امير كرارة هى المرة الأولى التي تشاركها فيها الفنانة نانسي عجرم بمجال الإعلانات خلال الشهر الكريم، حيث شاركت العام الماضي بإحدي إعلانات شركة اتصالات آخرى بمشاركة الفنان تامر حسني.

Dr.Radwa
Egypt Air