الأربعاء 15 مايو 2024

الحلقة الرابعة مسلسل "أحسن أب".. علي ربيع يحاول إنقاذ زيكا

بوستر أحسن أب

فن16-4-2021 | 21:28

ميرنا عادل أديب

عرضت قناة الحياة، اليوم ١٦ أبريل، رابع حلقات مسلسل "أحسن أب"، للفنان علي ربيع، والذي يخوض به السباق الرمضاني الحالي لعام 2021، وشهدت الحلقة أحداث كوميدية مثيرة إذا يجسد الفنان علي ربيع، دور مختار، الذي يقوم بوضع خطط لسرقة الأموال، ويفشل في كل مرة حتي تتغير حياته بمعرفته خبر قبوله للانضمام لمسابقة تدعى "أحسن أب".

 

 بدأت أحداث الحلقة الرابعة، باكتشاف غياب زيكا، والذي يجسد دوره الطفل كريم حسين، الذي تمت معاقبته من قبل كبير المتسولين وهو القائد المسئول عن تدريب الأطفال وتقويه مهاراتهم في التمثيل ليتمكنوا من استعطاف المارة، فيعطوهم الكثير من الأموال ويدعى بالكوتش، فعندما علم بكذب وغياب زيكا، قام بحبسه وحرمانه من الخروج والأكل.

 

وتتابع الأحداث بمحاوله رجل الأعمال الذي تم سرقه حاسوبه، والذي يجسد دوره الفنان أحمد جمال سعيد، بجمع الموظفين ليحاولوا استرجاع اللاب توب بتتبعه، إلا أنهم يفشلوا بذلك ويعطيهم فرصه لمدة 24 ساعة كي يفكروا كيف سيعيدونه وإلا سيقوم بطردهم من الشركة، وفي ضوء من المفارقات الكوميديا نكتشف خطبه الفنانة هاجر أحمد، والتي تقدم دور مذيعة مسابقه أحسن أب برجل الأعمال "فهل سيتعرف أحمد داخل المسابقة على مختار".

 

 

وتستمر الأحداث بانتشار فيديو زيكا ومختار، ويحصل على إعجاب الكثير من الجماهير، فتقرر اللجنة إعادتهم إلى البرنامج ليكونا من ضمن المنافسين في مسابقة أحسن أب.

 

وتستكمل أحداث الحلقة باقتحام مختار شقة لسرقتها وأثناء وجوده داخل المنزل يرن هاتفه ليخبره أن تم قبوله ضمن المشاركين بمسابقة أحسن أب وأن الفائز سيكسب 5 ملايين جنيه مصري، فيصاب مختار، بالفرحة ويصيح داخل المنزل فتفيق صاحبه المنزل صارخة حرامي، فيجتمع أهل المنطقة حول مختار، في محاولة للقبض عليه لكنه يفر هارباً.

 

ويعمل مختار علي البحث عن زيكا، ليخبره أحد أصدقائه بأنه تم الإمساك به وحبسه بمكان لا يستطيع أحد الدخول إليه خوفاً من ما سيعترضه من المشاكل، لكن يقرر مختار، تحرير زيكا.

 

ويشارك بطولة مسلسل"أحسن أب"، نخبة من الفنانين ومن بينهم الفنان سامي مغاوري، أحمد فتحي، أحمد جمال سعيد، و هاجر أحمد، جيهان خليل، خالد عليش، مراد مكرم، و إبرام سمير، كريم حسين، محمد أوتاكا، تأليف أحمد محيي، محمد المحمدي، إنتاج سينرچي، و إخراج معتز التوني.