السبت 18 مايو 2024

ملخص الحلقة الرابعة من "نجيب زاهي زركش".. يحيى الفخراني يرفض إجراء تحليل "DNA"

يحيى الفخراني

فن17-4-2021 | 00:49

حسام يونس

شهدت أحداث الحلقة الرابعة من مسلسل "نجيب زاهى زركش" للفنان يحيي الفخراني، والذي يعرض على شاشة قناة "ON E"، لقاء نجيب الذي يجسد دوره "يحيي الفخراني"، مع الأولاد الثلاثة "سعد، سعيد، مسعد" أبناء شفيقة التي تجسد شخصيتها "هالة فاخر"، حتي يتمكن من معرفة أي منهم هو ابنه من شفيقة.

وتأتي نانسي التي تجسد شخصيتها "رنا رئيس" لخالها "نجيب" لتطلب منه أن يجد لها طريقة لاختبار شاب معجب بها ويدعي أسامة، لتتأكد من حبه لها، ويطلب منها أن تأتي به بأسامة إلى منزله لكي يتعرف عليه، ومن ثم يتقلص نجيب شخصية خادمة طريف، ويقابل الشاب ويتعرف عليه ويستدرجه في الكلام حتي يكشتف أنه لا يحب نانسي، وبعدها يكشف نجيب عن شخصيته الحقيقية لأسامة، ويسخر منه.

ويتعجب طريف الذي يجسد دوره "محمد محمود" من حال نجيب، حيث بعد وفاة شفيقة يجلس بمفرده باستمرار لفترات طويلة، ومن ثم تدخل ليالي التي تجسد دورها "نهى عابدين" وتعتذر له عما قالته له في الليلة الماضية عن والدها الذى ترك أمها فور علمه بحملها منه.

ويذهب نجيب إلى الدكتور ليسأله عن مدى دقة تحليل الـ DNA، ويخبره الدكتور أنه دقيق بنسبة 100%، ومن ثم يلوم الدكتور نجيب على كثرة شرب الخمر وضياع صحته.

ويتعرف "سعد" الذي يجسد دوره "كريم عفيفي"، وسعيد الذي يجسد شخصيته "إسلام إبراهيم"، على أخوهم مسعد الذي يسجد شخصيته "رامز أمير"، ويسألوه عن سبب طلب مدير الشركة نجيب لهم، ثم يلتقون بطريف ويخبرهم بأن نجيب سيختار واحداً منهم لوظيفه مهم جداً.

ويأخد نجيب عينات من أظافرهم وشعرهم من أجل تحليل الـ"DNA" الذي يريد أن يعرف من خلاله من هو ابنه من شفيقة.

وتنتهى أحداث الحلقة بطلب الطبيب من زركش أخذ عينه منه أيضا لمقارنتها بالعينات الثلاث، ولكن الخوف من فضح أمر نجيب، يقرر صرف النظر عن هذه الفكرة، ويلقى العينات الثلاث على الأرض.

ويذكر أن مسلسل "نجيب زاهي زركش" من بطولة يحيى الفخراني، أنوشكا، نهى عابدين، محمد محمود، رامز أمير، إسلام إبراهيم، كريم عفيفي، هالة فاخر، منا عادل، هالة مرزوق، عبدالرحيم حسن، جلا هشام، وتأليف عبدالرحيم كمال، وإخراج شادي الفخراني، وإنتاج شركة سينرجي للإنتاج الفني.