الأربعاء 15 مايو 2024

تعرف على أحداث الحلقة الخامسة من مسلسل "ولاد ناس".. أبرزها وفاة آدم

ماجد الكدواني

فن17-4-2021 | 00:56

هنادي محمود

تبدأ أحداث الحلقة الخامسة من مسلسل "ولاد ناس"، والمقرر عرضه على قناة "النهار" من داخل المدرسة وتحقيق الضابط  مع مديرة المدرسة "نجوي" صفاء الطوخي وزوجها "منصور" ناصر سيف، بشأن قضية انقلاب أتوبيس المدرسة.

ثم بعد ذلك، في المستشفي والطبيب يبلغ أهالي الأطفال بحالة أولادهم الصحية، وأنهم جميعا عندهم "ارتجاج في المخ" وبعض الكسور في الجسم، مما جعلهم جميعاً في حالة من الخوف ووجع القلب عليهم.

ويظهر الفنان "ماجد الكدواني" هو وزوجته في مشهد مؤثر وهو موجوع ومصدوم على وفاة ابنه "آدم"، والكل يجري على صوت والدته وهي تصرخ قائلة "آدم".

بعد ذلك مدير المستشفي، يجعل أولياء الأمور يذهبون إلى منازلهم للمجيئ صباحاً، لكن "إيمان" رانيا فريد شوقي تذهب إلى غرفة ابنها في منزلها وتغرق في البكاء، وزوجها أحمد وفيق يقف بجانبها ويطمئنها ويقول لها "الحمدلله".


وتنتهي أحداث الحلقة وابن سائق الأتوبيس ينتظر تصريح الدفن الخاص بوالده المتوفي في الحادث، وكان في حالة شديدة من التأثر والحمل الثقيل على أكتافه بعد رحيل والده؛ لتحمله مسؤلية أسرته.

والمسلسل بطولة صبري فواز، رانيا فريد شوقي، أحمد وفيق، إيهاب فهمي، وفاء صادق، محمد عز، محمود حجازي، رشا أمين، أحمد صيام، زينة منصور، صفاء الطوخي، بيومي فؤاد، محمد سليمان، محمد السعدني، رانيا فتح الله، ندي عادل، ألفت عمر، طارق عبد الحليم، لقاء سويدان، هايدي عبد الخالق، شريف صبحي نجيب، فريد النقراشي، هاجر الشرنوبي، محمد سليمان، تأليف وإخراج هاني كمال، غناء التتر المطرب تامر عاشور.