الجمعة 21 يونيو 2024

مفاجأة جديدة في قضية قتل نيللي كريم.. أحداث الحلقة الرابعة من ضد الكسر

فن17-4-2021 | 00:17

ندى علاء

عرضت قناة CBC، الحلقة الرابعة من مسلسل "ضد الكسر"، والتي بدأت بقيام الضابط "هانى" الذي يجسده هشام إسماعيل، بعرض فيديو لـ "سلمى" التي تجسدها شخصيتها نيلي كريم، وهي فتاة شعبية كانت تعيش في منطقة روض الفرج، وأصبح معها الكثير من الأموال بعدما أصبحت بلوجر مشهورة جدًا يتابعها الكثير، وتحكي "سلمى" في الفيديو أن بدايتها كانت عندما عرضت عليها صديقتها "نادين" تجسدها لقاء الخميسي، وهي تملك مطعم، بتقديم فيديو من مطعمها تعرض فيه وصفات أكل.

وفي مشهد فلاش باك، تقابل "سلمى" صلاح، وتعطيه أموالًا، ولكن يستمر بابتزازها بأسرار يعلمها عنها، ويهددها أنه سيقول لزوجها، وتقابل أيضًا "نادين" كريم، زوج سلمى، والذي يجسده محمد فراج، وتنصحه بالابتعاد عن "مايا" وإلا ستقول لـ"سلمي"، ويتضح أن "مايا" شقيقة "إياد" زوجها.

وتتوالى الأحداث وتستمر "سلمى" في غيوبية بسبب إصابتها بنزيف في المخ بعد الحادث، وتنتهي الحلقة بوصول رسالة لـ "نادين" بأن موبيل "سلمى" اتفتح.

ويشارك في بطولة المسلسل تارا عماد، ولؤي عمران، مصطفى درويش، نهير أمين، نور إيهاب، هشام إسماعيل، حمرة العيلي، والفنان القدير رمزي العدل، وإنتاج مشترك بين المتحدة للخدمات الإعلامية والعدل جروب، ومن تأليف عمرو الدالى، وإخراج أحمد خالد.  

والجدير بالذكر، أن المسلسل إهداء لروح الفنان سامي العدل، ويذاع في العاشرة مساء على قناة CBC، ويعاد في الخامسة صباحًا، ثم فى العاشرة والنصف صباحا، وبعد ذلك فى الرابعة عصرًا.