الإثنين 13 مايو 2024

مصطفى خاطر ضيف برنامج "الرحالة" على منصة شاهد

مصطفى خاطر

فن17-4-2021 | 17:04

نورهان اسامة

أعلن الفنان الشاب مصطفي خاطر استضافة الإعلامية إنجي أبو السعود له، عبر برنامجها "الرحالة"، والذي يُعرض عبر منصة "شاهد" الرقمية.

ونشر خاطر البرومو الرسمي للحلقة، عبر حسابه الشخصي بموقع "انستجرام" معلقا: "استنوني في برنامج الرحالة مع العسل انجي واسطورة ريا وسكينة".

ومن المقرر أن تتناول حلقة مصطفي خاطر قصة أسطورة ريا وسكينة، حيث تدور الأحاديث خلال الحلقة عن حياتهما وعملهما وآثار قصصهما المرعبة على الناس والأطفال.

برنامج "الرحالة" يتناول حكايات القصص الشعبية والأساطير المرعبة، بمختلف المناطق في مصر، وتقدمه الإعلامية إنجي أبو السعود، التي تلتقي من خلاله بنخبة من الفنانين ضمن اكتشافهم لكل مكان يزوروه، والبرنامج من إخراج تامر عشري.

يذكر أن مصطفي خاطر يغيب عن السباق الدرامي لرمضان هذا العام، حيث يستعد لفيلمه الجديد مع الفنانة دينا الشربيني، بعنوان "ثانية واحدة"، ويشاركهما العمل محمود حميدة، وسوسن بدر، وويزو، وعلا رشدي، وتأليف مصطفى حمدي، وإخراج أكرم فريد، تدور أحداث الفيلم في إطار رومانسي كوميدي، حيث يتعرف شاب على فتاة ويتسبب لها في الكثير من المشاكل، ثم يتعرض لحادث خلال الأحداث ويقلب حياته رأسا على عقب.

أخر أعمال الفنان مصطفي خاطر المعروضة في سياق الدراما، مسلسل "عمر ودياب" مع صديقه الفنان علي ربيع، والذي عرض خلال دراما رمضان للعام الماضي، وشارك في المسلسل محمد محمود، نهال عنبر، كارولين عزمي، هاجر عفيفي، محسن منصور، ومن تأليف فاروق هاشم ومصطفي عمر، وإخراج معتز التوني.