السبت 18 مايو 2024

اليوم..4 مواجهات من العيار الثقيل فى «سوبر السلة»

الأهلى وسبورتنج

ملاعب الهلال17-4-2021 | 20:46

محمد عاطف

تنطلق، اليوم السبت، منافسات المباراة الثانية من الدور ربع النهائى من بطولة دوري سوبر السلة للرجال"Best of 5"، والتى تقام على مدار خمس ايام وهى 16 و17 و20 و21 و24 من إبريل الجاري على ملاعب الأندية، على أن يتأهل الفريق الفائز بثلاث مباريات إلى الدور قبل النهائي مباشرة.

تنطلق مواجهات اليوم بلقاء الزمالك مع المصرية للاتصالات، عند التاسعة مساءًا على صالة وزارة الشباب والرياضة بأكتوبر، وكانت قد انتهى اللقاء الأول بينهما بفوز الأول بنتيجة 76- 47.

 

وفى الموعد ذاته، يستضيف الاتحاد السكندري فريق طلائع الجيش على صالة الدكتور كمال شلبي بالإسكندرية، وكان سيد البلد قد حقق الفوز فى اللقاء الإول بنتيجة 79-63.

وفى التاسعة والنصف، يواجه الجزيرة نظيره سموحة، على صالة نادي الجزيرة، وانتهت المباراة الأولي بين الفريقين بتفوق أصحاب الأرض بنتيجة 88-69.

وفى الموعد ذاته، يستضيف النادي الأهلى نظيره سبورتنج على صالة الأهلى بالجزيرة، وحقق سبورتنج مفآجاة كبري بالأمس بفوزه على المارد الأحمر بنتيجة 57-74.

وكان قد وافق ممثلو أندية الدوري خلال اجتماعهم بمجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة السلة برئاسة دكتور مجدي أبو فريخة ظهر اليوم السبت بالأغلبية على تأجيل نصف نهائي ونهائي دوري السوبر لما بعد انتهاء مشاركة الزمالك ببطولة إفريقيا للأندية.

واتفق الحاضرون على خوض مواجهات دور الـ 8 بدوري السوبر ومواجهات نصف نهائي ونهائي كأس مصر المقرر له يوم 29 أبريل الجاري ثم إيقاف النشاط واستكماله بعد عودة الزمالك من البطولة الأفريقية.