السبت 11 مايو 2024

أحداث الحلقة الخامسة من مسلسل أحسن أب.. على ربيع ينجح فى خداع لجنة التحكيم

علي ربيع

فن17-4-2021 | 21:27

ميرنا عادل أديب

عرضت قناة الحياة، خامس حلقات مسلسل"أحسن أب"، للفنان علي ربيع، والذي يخوض به السباق الرمضاني الحالي لعام 2021، وشهدت الحلقة أحداث كوميدية مثيرة إذا يجسد الفنان علي ربيع، دور "مختار"، الذي يريد الاشتراك بمسابقة تدعى"أحسن أب"، للفوز بجائزتها المالية الضخمة، فيتبني طفل والذي يجسد دوره كريم حسين ويدعي بأنه ابنه.

وشهدت أحداث الحلقة الخامسة، التي بدأت بقيام "مختار" بالتسلل لإنقاذ "زيكا" من الكوتش، والذي يجسد دوره الفنان أحمد فتحي، ومهمته أن يقوم بتدريب الأطفال علي التمثيل ليتمكنوا من إقناع واستعطاف المارة بالشوارع العامة من اعطائهم الأموال، وقد سبق وعاقب "زيكا" لغيابه عن عمله بحبسه فقام "مختار" بإنقاذه بعد أن ضرب مجموعة من الرجال الموجودين بالمكان.

وتستمر الأحداث ليكتشف "الكوتش" هروب "زيكا"، ويقوم بمعاقبة رجاله الذين فشلوا في منعه ويرسل البعض منهم للتفتيش والبحث عن "زيكا"، ومعرفة التفاصيل عن الشخص الذي قام بمساعدته على ذلك. وتستمر الأحداث بقيام "سمباري" والذي يجسد دوره الفنان سامي مغاوري، بمفاجأة زوجته وهم يتناولوا وجبة الغداء بطلاقها، فتذهب لها أبنتها لتكتشف أنه من البداية لا يحبها، ونجح في إقناعها بالهروب معه ليس حباً فيها بل بأموالها، ثم تتفاجئ الابنة في ضوء من المفارقات الكوميدية بإمضاء والدتها على مؤخر صداق يبلغ قيمته 12 جنيها ونصف.

وتتطور الأحداث بنجاح "مختار"، في إقناع لجنة التحكيم بأن " زيكا" ابنه، وتمكنا من الإشتراك بمسابقة "أحسن أب"، وأنضموا مع الآباء المشاركين للجلوس في فندق تابع لإدارة المسابقة، والذين يقوموا فيه بمراقبة الآباء وأطفالهم ليتمكنوا من تقيمهم، فهل سيتم أكتشاف كذبة "مختار" و"زيكا" هذا ما سنعرفه في الحلقات المقبلة.

ويشارك بطولة مسلسل"أحسن أب"، نخبة من الفنانين ومن بينهم الفنان سامي مغاوري، أحمد فتحي، أحمد جمال سعيد، و هاجر أحمد، جيهان خليل، خالد عليش، مراد مكرم، و إبرام سمير، كريم حسين، محمد أوتاكا، تأليف أحمد محيي، محمد المحمدي، إنتاج سينرجي، و إخراج معتز التوني.

Dr.Radwa
Egypt Air