الجمعة 21 يونيو 2024

رفض نجيب معرفة نجله من شفيقة.. أبرز أحداث الحلقة الخامسة من مسلسل "نجيب زاهي زركش"

يحيي الفخراني

فن18-4-2021 | 02:14

حسام يونس

شهدت أحداث الحلقة الخامسة من مسلسل "نجيب زاهى زركش" للفنان يحيي الفخراني، والذي يعرض على شاشة قناة "ON E"، وكشفت لنا أحدث المسلسل إستمرار "نجيب" يحيي الفخراني في البحث عن أبنه من "شفيقة" هالة فاخر بعد وافتها.

حيث بعد جمع عينات ال DNA، من الأولاد، طلب منه الدكتور أن يأخذ منه عينه حتي يستطيع معرفة من هو أبنه من الثلاثة، ولكن يرفض نجيب إعطاء الدكتور العينة، وتظهر علامة الإرهاق علي نجيب ويذهب إلي سرير شفيقة ليتحدث معها عن ما يحدث له، وكأنها لا تزال على قيد الحياة على الرغم من وفاتها.

ويؤكد نجيب أثناء حديثه مع شفيقة أن موضوع البحث عن أبنه قد أنتهي، يقول "إنتى كذبتى وأنا مسامحك"، ويقرر نجيب بتعين الأولاد الثلاثة في قسم الحسابات.

 

دعا "طريف" محمد محمود أولاد شفيقة الثلاثة إلي عيد ميلاد أبنت أخت نجيب وتدعي "نانسي" رنا رئيس، بدون علمه لكي يتعرف عليهم أكثر، في محاولة جديدة من طريف لمعرفة نجيب أبنه من شفيقة.

 

 وتنتهي الحلقة بطلب طريف من نجيب النظر في مسألت معرفة أبنة من شفيقة مرة أخرى، ولكن نجيب يرفض تماماً.

ويذكر أن نجيب زاهى كان قد تزوج من شفيقة في الحلقة الأولى بعد طلبها منه ذلك، حيث وافق على الزواج منها ولكنه كان رافضا أن يعلم أحد بهذه الزيجة.

 وفي سياق متصل مسلسل "نجيب زاهي زركش" من بطولة يحيى الفخراني، أنوشكا، نهى عابدين، محمد محمود، رامز أمير، إسلام إبراهيم، كريم عفيفي، هالة فاخر، منا عادل، هالة مرزوق، عبدالرحيم حسن، جلا هشام، وتأليف عبدالرحيم كمال، وإخراج شادي الفخراني، وإنتاج شركة سينرجي للإنتاج الفني.

الاكثر قراءة