الثلاثاء 7 مايو 2024

ملخص الحلقة السادسة من "وكل ما نفترق".. العمدة يقتل علوان

ريهام حجاج

فن18-4-2021 | 22:22

أماني أسامة

عرضت اليوم الحلقة السادسة من مسلسل "وكل ما نفترق" والتي تحمل اسم "مسك اسود"، وبدأت بعد نجاح "قمر" وعند خروجها تتفاجئ برجال شيخ الخفر ويأخذوها للخارج أمام أهالي البلد ليتخلصوا منها للمرة الثانية، ويقطع المشهد استعادة "قمر" لذكرياتها وذكريات "مأمونة" مرة أخرى، وهي تواجه الخادمة التي قامت بأخذ ابنها، ولكنها تنكر قيامها بذلك.

ويجلس العمدة وشركائه وشيخ الخفر، ليناقشوا أمر رغبة خروج "علوان" من بينهم، ويخبرهم شيخ الخفر، بأن "علوان" إذا فعل ذلك فهو يهددهم بالخطر لأنه من الممكن أن يخبر أهالي البلد بعدم وجود "الغولة" وبأنها قصة غير حقيقية ولا وجود لها، وتسمع "مأمونة" هذا الحديث بينهم.

وتسأل "مأمونة" زوجها العمدة عن حقيقة الأمر ويخبرها بأنها ليس لها وجود، ويطلب منها عدم إخبار أحد بالأمر.

وتذهب "مأمونة" لتخبر "زينب" شقيقتها، وهي فرد من المطاريد، ويخبر فيما بعد العمدة رجاله بأن هناك من سمعهم وعرف السر، ويقترح شيخ الخفر أن يقتلوها، ولكن يرفض العمدة ويحذرهم من ذلك، ويحاولوا إقناع "علوان" بالتراجع عما يريده ولكنه يرفض ويصمم على الخروج من بينهم والتوبة عن ذلك.

وتسمعهم "مأمونة" للمرة الثانية وتعرف بأنهم قد يفكرون بقتلها، وتحاول الاتصال بأختها لتخبرها، ويدخل العمدة لبيت علوان ويقتله بالسكين، بعدما علم بخيانة زوجته له مع العمدة بسبب رائحة المسك الأسود التي أعطاها لزوجته، ثم وجدها بملابس العمدة.

ويأخذ العمدة السكين ويضعها في قطعة من القماش ويضع معها قطعة من الذهب، ويخبر وردة بأن تصرخ بعد خروجه وتخبر الناس بأن "المطاريد" هم من قتلوا زوجها بعد سرقتهم للذهب، ويذهب ليخفي السكين ولكن تراه "مأمونة" وتعرف بما حدث.

وتنتهي أحداث الحلقة بخروج زوجات العمدة الثلاثة من البيت في الليل، وتراهم مأمونة من غرفتها.

مسلسل "وكل ما نفترق" بطولة ريهام حجاج، أحمد فهمي، أيتن عامر، رانيا يوسف، عمرو عبد الجليل، أحمد صيام، ومن تأليف أحمد وائل وياسر عبد الحميد، وإخراج كريم العدل، ومن إنتاج طارق الجنايني.

Egypt Air