الأحد 30 يونيو 2024

كبري دماغك

5-5-2017 | 13:58

بقلم : عادل عزب

لست والله مع الهوجة التي حدثت بسبب الواد العبيط اللي اسمه صابر مشهور الذي يعمل مذيعا بإحدى قنوات الجماعة الإرهابية بعدما قال في مقطع فيديو: «نحن لا نعترف بالوطنية، والوطنية على الجزمة القديمة »!! والسبب أن من يشاهد مجرد دقائق معدودة من هذا الفيديو لابد وأن يدرك على الفور أن هذا الولد معتوه تماما مثل سيده مهدى عاكف المرشد الأسبق للجماعة الإرهابية، الذى قال في حديث سابق له «طظ فى مصر !»

هؤلاء الخلق لا وطن لهم ولا إحساسا بالانتماء في نفوسهم والدليل على ذلك ما قاله الأهبل صابر مشهور نفسه خال الفيديو الذي بثه بنفسه عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعى «فيس بوك « :» أحدثكم من عاصمة الخلافة الإسامية اسطنبول عن حلايب وشاتين، التى ليست مصرية ولا سودانية بل هى أرض إسلامية ملك لجميع المسلمين، ومن يقول إن حلايب وشلاتين مصرية فليراجع عقيدته، ومن يقول إنها سودانية فليراجع عقيدته، ونحن لا نؤمن بالحدود التى صنعها الاستعمار !»

المضحك أن الزبون قال أيضا : «الجوازات حرام شرعا والتأشيرات حرام شرعا، ونحن ضد القومية وضد الوطنية والكلام التافه الذى يردده العماء والخونة !! »

والسؤال : إذا كانت الجوازت حرام شرعا و الحدود حرام شرعا طب يا خروف دخلت تركيا إزاي ؟ بتأشيرة على جواز سفر ولا ختمولك على قفاك ؟

***

كنت أتصور أن شغل الهبل على الشيطنة بالنسبة لتوقعات الأبراج يتوقف عند حد هجاص العرب أحمد شاهين الزبون الدائم في كل البرامج كلما أتى شهر ديسمبر من كل عام ليتحدث عن توقعاته لما سوف سيحل بالعالم من كوارث ومصائب , لكني أكتشفت فجأة عالمة فلك أوهجاصة جديدة ظهرت منذ عدة أيام بدون مناسبة لتتحدث عن مصيبة سوف تحل بمصر يوم الجمعة الماضية 21 إبريل !!

الست العالمة ادعت أنها تنبأت بالأحداثالإرهابيةالتيحدثتيوم "أحد السعف"بسبب تنافر فينوس وتراجعه في الحوت مع زحل المتراجع في القوس ما يعني حالة حزن عامة وحالة خسارة عامة وأنها كتبت ذلك على موقعها على فيس بوك ما دعا واحدة من متابعيها إلى السؤال عن معنى الخسارة العامة فأجابتها: هذا يعني أن هناك شخصية عامة معرضة للاغتيال أو حالة موت جماعي !!

وأضافت بسامتها أن الجمعة 21 أبريل ستتكرر نفس الحالة وبالتالي نفس الكارثة في مصر وستكون هناك حالة حزن عامة وفقا للتوقعات الخاصة بالأبراج!

ولأنه الحمد لله مريوم الجمعة على خير ولم يحدث شئ من هذا الهجص فقد وجب علينا أن نقول للست : " ابقي اتغطي وانت نايمة" !!

***

رغم أن الحدث قد مر عليه أكثر من شهر لكن واحدا من أولاد الحلال قرر كشف المستور وبث على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك فيديو لاحتفال بعض أطباء وممرضات مستشفى الساحل التعليمي بعيد الأم داخل أحد أروقة المستشفى بوصلة رقص على أنغام " أه لو لعبت يا زهر " !

طبعا السؤال التقليدي هنا : وماذا عن القواعد والأسس واللوائح والقوانين وقبل كل هذا المرضى الذين ينشدون الهدوء ويبحثون عن الراحة ؟

الإجابة قالها د. عبد الفتاح حجازي، مدير المستشفي في مداخلة تليفونية على إحدى الفضائيات حيث أشارإلى إن الاحتفال كان بعيدًا عن غرف المرضى، وفي الوقت بين تسليم «النبطشيات »، لافتًا إلي أن هذا الاحتفال جاء وقت إجراء تعدين لغرف العمليات وكان الحاضرون متفرغين تمامًا , مبديا استنكاره هذا السلوك ومؤكدا أنه تم تحويل الممرضات إلى التحقيق !!

كل ما نتمناه أن يكون العقاب على قدر الخطأ , والخطأ الوحيد لهؤلاء انهم كانوا يرقصون على أنغام " أه لو لعبت يا زهر" وكان من الواجب الرقص على أنغام "ست الحبايب" !!