السبت 27 ابريل 2024

كارول سماحة تستعد لتسجيل أغنية جديدة (خاص)

كارول.

فن20-4-2021 | 16:10

ميرنا عادل أديب

علمت بوابة «دار الهلال» أن الفنانة اللبنانية كارول سماحة، تستعد لتسجيل أغنية جديدة خلال الأسبوع المقبل، ضمن أغنيات ألبومها الجديد الذي تستعد لطرحة خلال العام الحالى.

وكانت كارول سماحة انتهت من تسجيل أغنية من ألبومها الجديد منذ نحو أسبوع، بأحد استوديوهات الصوت بالقاهرة، وتستكمل خلال الفترة المقبلة اختيار وتسجيل باقي أغاني الألبوم.

وبدأت كارول سماحة بدأت تسجيل التحضيرات لألبومها الجديد منذ فبراير الماضي، وتتعاون خلاله مع عدد من الشعراء والموسيقيين في مصر ولبنان، ومن المقرر أن يتضمن أغنيات باللهجتين المصرية واللبنانية.

وحققت كارول سماحة نجاحًا كبيرًا خلال الأسابيع الماضية من خلال أغنية شكرًا، التي طرحتها في 18 فبراير الماضي، وهي من كلمات أحمد مرزوق، وإخراج بتول عرفة، وشارك بالفيديو كليب الفنان هاني شاكر كموديل، واقتربت من تحقيق 10 ملايين مشاهدة عبر موقع نشر الفيديوهات "يوتيوب"، وهي من إنتاج "لايف استايل استوديوز".

 

وجدير بالذكر، أن آخر ألبومات المطربة اللبنانية كارول سماحة، كان ألبوم "كريسماس كارول" والذي طرحته كاملاً على "يوتيوب" في ديسمبر الماضي، وضم تسع أغانى من بينها أغنية سنة لسنة، أيام الشتى، تعا نفرح تعا نمزح، وسانتا، إرجع يا زمان، كل عيد و أنت حبيبى، بأخر الشارع، يسوع جايى، وملك السلام.

وفي سياق متصل، تشارك كارول في الماراثون الرمضاني الحالي 2021، من خلال تتر مسلسل "ضد الكسر" بطولة الفنانة نيللي كريم، مصطفى درويش، محمد فراج، ولقاء الخميسي، تارا عماد، هشام إسماعيل، وحمزة العيلي، ومن تأليف عمرو الدالي، وإخراج أحمد خالد.

Dr.Randa
Dr.Radwa