الأحد 28 ابريل 2024

الحلقة التاسعة من مسلسل أحسن أب.. القدر يلعب دوره في عدم تعرف أحمد جمال على «مختار»

علي ربيع

فن21-4-2021 | 20:21

ميرنا عادل أديب

عرضت قناة الحياة، تاسع حلقات مسلسل"أحسن أب"، للفنان علي ربيع، والذي يخوض به السباق الرمضاني الحالي لعام 2021، وشهدت الحلقة أحداث كوميدية مثيرة؛ إذ يجسد الفنان علي ربيع، دور "مختار"، والذي اشترك بمسابقة تدعى أحسن أب، ويحاول الفوز بجائزتها المالية، فيتبنى طفل والذي يجسد دوره الفنان كريم حسين، ويدعي بأنه ابنه. 

 وبدأت أحداث الحلقة التاسعة باحتفال الأباء المشاركين بمسابقة أحسن أب، بعيد ميلاد مقدمة برنامج المسابقة "كارلا"هاجر أحمد، ويفاجئها خطيبها "رامز" أحمد جمال سعيد، بالحضور فيرى "مختار" ويحاول التعرف عليه، إلا أنه لم يتذكر ملامح وجهه عندما قام بسرقته، فاعتقد أنه رأه عبر شاشة التليفزيون باعتباره من ضمن الآباء المشاركين في مسابقة أحسن أب.

وتتطور أحداث الحلقة بقيام چيهان خليل، زوجة "سيمباري" سامي مغاوري، بالطلب منه أن يقوم بكتابة مستندات رسمية تثبت ملكية الشقة لها، خوفاً من أن يقوم "مختار" بطردها في المستقبل.

ثم يذهب "مختار" إلى صديقة خالد عليش، ويطلب منه أن يبحث معه على اللاب توب المسروق عن مستندات تثبت جرائم "رمزي" خطيب "كارلا" ليحاول بذلك ابعاد خطيبها عنها ويخلو له الطريق في محاولة إيقاعها في حبه.

 وتتطور أحداث المسلسل بعمل مسابقة للآباء عبارة عن أن يقوم كل طفل برسم أبيه كما يراه، فقام "مدثر"كريم حسين، برسم أبيه علي ربيع، في شكل حرامي فحاول "مختار" تصليح الأمر بقوله أنه يحاول أن يسرق من الحياة السعادة ليعطيها لابنه.

ويتم عرض مسلسل "أحسن أب"، عبر شاشة قناة "الحياة" في السادسة والنصف مساءً،  وعرض حلقة الإعادة أول مرة في الخامسة والربع فجرًا، ويعاد مرة أخرى في الحادية عشر والربع صباحًا على قناة الحياة.

ويشارك بطولة مسلسل"أحسن أب"، نخبة من الفنانين ومن بينهم الفنان سامي مغاوري، أحمد فتحي، أحمد جمال سعيد، و هاجر أحمد، جيهان خليل، خالد عليش، مراد مكرم، و إبرام سمير، كريم حسين، محمد أوتاكا، تأليف أحمد محيي، محمد المحمدي، إنتاج سينرچي، و إخراج معتز التوني.

Dr.Randa
Dr.Radwa