الخميس 16 مايو 2024

مسلسل المداح الحلقة 10.. الشيخ مصباح يبوح بالسر لـ حمادة هلال

بوستر مسلسل المداح

فن21-4-2021 | 22:46

ميرنا عادل أديب

عرضت قناة النهار اليوم، حلقة جديدة من مسلسل "المداح" للفنان حمادة هلال، والذي يخوض به الماراثون الرمضاني الحالي لعام 2021.

وبدأت أحداث الحلقة العاشرة بإخبار الشيخ مصباح "محمد الصاوي"، لـ"صابر"حمادة هلال، بشأن الذنب الذي يحمله بقلبه ويخفيه عن أقرب الناس له، مقدما لـ"صابر" النصائح ليقدم توبة عما ارتكبه.
 
 ثم ذهب"صابر" إلى حبيبته "رحاب" ليقوم بتعزياتها في أبيها، لكن تقابله "منال" دنيا عبد العزيز، أختها وتمنعه من ذلك وتخبره بأن يتركها خاصة بعد قتله لأبيهم، فيُجيبها "صابر" قائلاً: "لما أنتي مصدقة أني قتلته ليه عاوزه تتجوزيني"، فتخبره "منال" عن مدى حبها له وتعلقها به.

وتستمر أحداث الحلقة برؤية "صابر" لأخيه "حسن" خالد سرحان، عقب خروجه من السجن وقيامه بشكره لمساعدته وبقائه بجواره أثناء محنته، وأعقب ذلك ذهاب"حسن" إلى "زين" محمد عز، وقيامه بالتعدي عليه بمنزله بضربه وتهديده ليبتعد عن عائلته.

وتتطور الأحداث بذهاب "رحاب" إلى منزل "صابر" لتعرف سبب تهربه منها، وتطلب منه أن يذهب معها لرؤية محامي أبيها الذي طلب رؤيتها دون أختها "منال" لكنها تغادر منزله حزينة لرفضه الذهاب معها، وأثناء خروجها يأتي "الشيخ سلام" أحمد بدير، فيشكي"صابر" همه لأبيه.

يشارك في بطولة مسلسل" المداح"، نخبة من نجوم الفن أبرزهم الفنان أحمد بدير، حنان سليمان، خالد سرحان، محسن منصور، عمرو رمزي، خالد سرحان، محمد الصاوي، جمال عبد الناصر، محمد عز، عبير فاروق، محمود عامر، هادي خفاجة، دنيا عبد العزيز، تامر شلتوت، صبحي خليل، هايدي رفعت، وبسمة ماهر، وتأليف أمين جمال، ومن إخراج أحمد سمير فرج.

ويتم عرض مسلسل "المداح" يوميًا في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً على قناة "النهار"، وتتم الإعادة الأولى الساعة 04:05 صباحًا، والإعادة الثانية الساعة 11 صباحًا، والإعادة الثالثة الساعة 4 عصرًا، ويعرض على قناة "النهار دراما" الساعة 10 مساءً.