الثلاثاء 14 مايو 2024

الحلقة 10 من مسلسل «قصر النيل».. القبض على دينا الشربيني

دينا الشربيني

فن22-4-2021 | 00:18

هنادي محمود

شهدت أحداث الحلقة العاشرة من مسلسل "قصر النيل" للنجمة دينا الشربيني، الذي يعرض علي شاشة  قناة "ام بي سي مصر"، تذكر "عايدة" ريهام عبد الغفور لمنصور السيوفي وزوجته، عندما تحدثوا معها حول عدم إنجابها من ابنهم "نبيل" نبيل عيسي، لكنها صارحتهم أن هو الذي لا يستطيع الإنجاب وليس هي.

ثم كانت "كاميليا" دينا الشربيني، بانتظار "عايدة" ريهام عبد الغفور في القصر، وحدثت بينهم مواجهة بخصوص دخولها غرفتها وإتهامها بقتل عمهم،  وقامت "كاميليا"  بتهديدها أنها إذا لم تتوقف عن أفعالها ضدها، سوف تفضح عائلتها وما فعلوه من نهب وسرقة وتهريب أموال.

بعد ذلك ذهبت "كاميليا" إلي مصنع السويفي، لمقابلة خالها "ممدوح" محمود البزاوي، لتعطيه صورة والديها التي عثرت عليها داخل غرفتها، وإتهامه أنه تآمر عليها مع أعدائها، وأنها عانت كثيراً من المعاملة القاسية التي كانت تعاملها بها زوجته، وأبنته من بعد وفاة والدها، ثم قامت بتهديده أنها  لوعلمت أنه في صف أعدائها ضدها سوف تنتقم منه أشد إنتقام.

وانتهت الحلقة بمجئ الضابط "خالد نوح" أحمد مجدي صباحا إلي القصر، للقبض علي "كاميليا" بتهمة قتل زوجها "منصور السيوفي"، لكنه لم يجدها.

المسلسل بطولة الفنانة دينا الشربيني، ريهام عبد الغفور، صلاح عبد الله، نبيل عيسي، أحمد خالد صالح، ناردين فرج، محمد حاتم، أحمد مجدي، محمد محمود عبد العزيز، تامر ضياى، عمر السعيد، سامي مغاوري، فاطمة عادل، محمود البزاوي، مريم خشت، صبري فواز، مصطفي حشيش، تاليف محمد سليمان عبد المالك، أخراج خالد مرعي، غناء التتر "ما بنقدرش" المطربة اصالة.

Dr.Radwa
Egypt Air