الأحد 19 مايو 2024

تفاصيل الحلقة 9 من مسلسل نجيب زاهي زركش.. البحث عن بورنيطة

يحيي الفخراني

فن22-4-2021 | 00:48

حسام يونس

بدأت أحداث الحلقة التاسعة بقراءة "نجيب زاهي زركش" يحيي الفخراني، خطابات كانت ترسلها "شفيقة" هالة فاخر إل "حسان برنيطة" شريف دسوقي، لتطمأن من خلالها على ابنها "مسعد" رامز أمير.

ويطلب نجيب من "طريف" محمد محمود، أن يجد له حسان بورنيطة، حتي يعرف منه ما طبيعة العلاقة التي جمعته بزوجته الراحلة شفيقة.

وتظهر "شيرين" أنوشكا أخت نجيب، وهي ترتدي ملابس باللون الأسود، ويدخل عليا أولادها ويسألوا عن سبب أرتدائها الملابس السوداء، وتخبرهم بسبب ذكري وفاة والدهم، وتطلب منهم قراءة سورة الفاتحة له.

وتقوم شرين بالإتصال بشقيقها نجيب لتخبره انه نسي ان يتصل بها في ذكري وفاة زوجها، من أجل أن يقوم بتقديم واجب العزاء له ويقول تعيشي وتفتكري، ولكن في نفس الوقت يذهب طريف إلي شيرين وهو حامل بوكيه من الورد أسود اللون.

ويكتشف أولا شفيقة الثلاثة غلطه في الحسابات وفواتير في الشركة ويقررون أن يقولوا لـ نجيب عنها.

وظهر بعد ذلك طريف من أمام العمارة التي يسكن بها حسان بورنيطه، ويسأل حارس العمارة عن شقة حسان، فيبصق عليه حارس العمارة ويقول: "الدور الرابع جاتك مصيبه".

ويظهر نجيب وهو ينظر من النافذه ويحدث نفسه حول من يكون حسان بورنيطة، وتدخل عليه الخادة "أكملهم" مريم السكري، لتخبره أن المحامي الخاص به ينتظره في المكتب.

وفي نفس الوقت يحضر طريف وحسان بورنيطة إلي القصر لكي يقابل نجيب، ويعلم الثنائي بعد ذلك أن حسان ما هو إلى قواد يدير منزله للأعمال المخلة للآداب، ويخبره أن شفيقة كانت سببًا في سجنه لمدة 3 سنوات بسبب ما فعله بأمواله وإيداعه الطفل مسعد في الملجأ.

ويذكر أن مسلسل "نجيب زاهي زركش" من بطولة يحيى الفخراني، أنوشكا، نهى عابدين، محمد محمود، رامز أمير، إسلام إبراهيم، كريم عفيفي، هالة فاخر، منا عادل، هالة مرزوق، عبدالرحيم حسن، جلا هشام، وتأليف عبدالرحيم كمال، وإخراج شادي الفخراني، وإنتاج شركة سينرجي للإنتاج الفني.