الأربعاء 22 مايو 2024

تفاصيل الحلقة 11 من مسلسل "خلي بالك من زيزي".. حادثة تنمر ضد تيتو

أمينة خليل

فن22-4-2021 | 01:36

رانيا إبراهيم

عرضت قناة "إم بي سي مصر" الحلقة الحادية عشر من مسلسل "خلي بالك من زيزي" التي تشارك به الفنانة أمينة خليل في رمضان 2021.

بدأت أحداث الحلقة بتواجد "زيزي"  في منزلها حتي تقوم بترتيب ملابسها، ثم قامت بتنظيف منزلها وأفرغت جميع عبوات الشامبو الخاصة ب"هشام"، ثم أجرت مكالمة مع "نيللي" تخبرها أنها عادت لمنزلها كما طلبها "هشام"، ثم قام المحامي بالتنبيه على "هشام" بكيفية معاملته مع زوجته في الفترة القادمة.


ذهب "زيزي" لغرفتها للعمل بتمارين الاسترخاء، ثم دخل "هشام" حتي يأخذ المخدة الخاصة به حتي ينام في غرفة أخرى، ثم هدأت "زيزي" ونامت، أجرى "هشام" مكالمة هاتفية إلى "ياسمين" حتي يخبرها بما حدث.


في مشهد آخر ذهب "هدي" للطبيب النفسي الخاص ب"تيتو" لتخبره بما تعاني به طفلتها، ثم أخبرها أن طفلتها تتعرض لشييسمي "الهيبرة"، وأخبرها أن ذلك لابد من التعامل الخاص معها، وأن تربي لها حيوان أليف، قامت "هدي" بشراء هامستر لتهديه إلى "تيتو" .


جلست "تيتو" في سعادة تُطعم الهامستر وتقوم "هدي" بالنظر إليها بإبتسامة هادئة، ثم قامت لفتح الباب لتجده زوجها، ذهبت "تيتو" في سعادة كبيرة لتحضن والدها، ثم قام والدها بالضحك معها كثيرا وطلبت منه أن لايتركها ويذهب.

سأل "هشام" "زيزي" من الذي غير الديكور، فأجابته "زيزي" بهدوء "أم حسين" تركها وذهب غاضبا يفكر ماذا سيفعل، فقام بإجراء مكالمة هاتفية لطالب في الجامعة يدعى "سراج" حتى يأت له ويلعبا سويا البلايستيشن.

ثم شعرت "زيزي"بعصبية شديدة من"هشام" لأنه قام بجلب طلابه في الجامعة حتي يلعبوا معا، فذهبت "زيزي" وفصلت الكهرباء عليهم.


وانتهت الحلقة بشجار بين "تيتو" وأصدقائها  في المدرسة، حيث يقوموا بالسخرية منها لأن اسمها "عطيات" وأنها من أصول فلاحين، ثم أخذت "تيتو" تبكي لما حدث لها، وعلي جانب آخر حدثت صدمة ل "نيللي" عندما علمت بزواج والدها مرة أخرى.

المسلسل يشارك به العديد من الفنانين منهم أمينة خليل، نهي عابدين، محمد ممدوح، ريم عبد القادر، أسماء جلال، إخراج كريم الشناوي.