السبت 4 مايو 2024

بعد ظهور في «الاختيار 2».. والدة الشهيد أحمد سمير الكبير تتحدث في جنازته (فيديو)

الشهيد أحمد سمير الكبير

الهلال لايت23-4-2021 | 13:53

إيمان علي

تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، مقطع فيديو، أظهر والدة الشهيد أحمد سمير الكبير، وهي تتحدث في جنازته، وذلك بعدما ظهرت قصة استشهاده في الحلقة العاشرة من مسلسل "الاختيار 2".

واستشهد النقيب أحمد سمير الكبير في طريق مصر الإسكندرية الصحراوي، وتحديداً في الكيلو 10 أثناء قيامه بعملية خاصة للثأر من أجل الشهيد محمد مبروك الذي قتل غدراً في 17 نوفمبر 2013، حيثوأكدت التحريات اختباء عدد من العناصر الإرهابية المنفذة لاغتياله داخل وكر بمدينة قها التابعة لمحافظة القليوبية، وتم إعداد مأمورية لضبطهم شارك فيها الشهيد.

وقبل أن تنطلق القوات إلى الهدف المحدد، أجرى الشهيد اتصالاً بوالدته، طالباً منها الدعاء قبل المشاركة في المأمورية، وبمجرد الوصول إلى الموقع المحدد لها، بدأت القوة التعامل مع الإرهابيين، وتبادلوا إطلاق النيران، وتمكنت الشرطة من القضاء على عدد منهم، كما أسفر ذلك عن استشهاد البطل أحمد الكبير بعد إصابته بطلق ناري في الرقبة، وشيّعته الأم التي طلب منها الدعاء بقلب مؤمن.

وفي الفيديو، قالت الأم المكلومة أن ابنها فقد والده وهو في الصف الثاني الإعدادي، وتربى يتيمًا، إلا أنه سبقها إلى الجنّة، تاركًا طفلين أكبرهما كان في عمر الرابعة.

يذكر أن مسلسل "الاختيار 2" تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة سينرجى وبطولة كريم عبد العزيز، أحمد مكى، إياد نصار، بشرى، انجى المقدم، أسماء أبو اليزيد، طارق صبري - هادي الجيار، إسلام جمال، أحمد داش، محمد علاء، سامح الصريطى، عمر الشناوي، محمد جمعة، سلوى عثمان، أحمد حلاوة، أحمد شاكر عبد اللطيف وعدد من الفنانين الشباب.

Dr.Randa
Dr.Radwa