الجمعة 24 مايو 2024

"على غرارعاطف في الناظر".. رجل يمشي في وسط طريق سريع وكادت سيارة تدهسه

عاطف في فيلم الناظر

الهلال لايت23-4-2021 | 18:23

عمرو عاطف

هل تتذكرون المشهد الشهير الذي لعبه الفنان الكوميدي أحمد حلمي في فيلم "الناظر" بشخصية "عاطف" التي كان يلعبها، حيث عندما كان يسير وهو يحمل "أعواد القصب" وكادت سيارة تدهسه وهو غير مبالي تمامًا للسيارة التي كانت تأتي نحوه.

هذا المشهد ينطبق تمامًا على هذا الرجل الذي كان يسير بكل هدوء ولا مبالي بأي أحد، في وسط طريق سريع بأحد الأماكن التي لم تحدد في الفيديو، حيث كادت سيارة تدهسه.

في بداية الفيديو الذي نشره موقع الفيديوهات الشهير "لايف ليك"، يظهر الرجل وهو يسير بكل هدوء وسط إحدى الطرق السريعة، ولا يبالي بالسيارات التي تتحرك من خلفه أو من أمامه.

وفجأة وبينما كان يسير الرجل بهدوئه، نجد سيارة مسرعة تأتي من خلفه، ولكن لحسن حظه استطاع السائق بمهارة وحرفية شديدة أن ينحرف بسيارته يمينًا ولا يدهشه بأعجوبة شديدة.

وكانت هناك خطوات قليلة بين الرجل والموت، خاصة وأن السيارة جاءت مسرعة، لكن بفضل مهارة قائد السيارة، استطاع أن يفلت من هذه الواقعة، والأغرب ان الرجل تصرف بهدوء شديد بعد الحادث وظل يمشي لعدة ثوان.

وفجأة أدرك الرجل الذي لم تتضح هويته أن ثمة حادث كاد يؤدي بحياته، وكانت ردة فعل طريفة بعض الشيء حيث جرى للخلف قليلاً وظل ينظر يمينًا ويسارًا ثم وقف للحظات يتأمل المشهد بغرابة شديدة.

وانتشر الفيديو بشكل واسع عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، حيث حقق أكثر من نصف مليون مشاهدة.

كما حصد على تعليقات طريفة من الكثير من المتابعين، بينما انتقده البعض ووصفوه بـ "البارد" والغير مهتم بحياته بسبب ردة فعله تجاه الحادث.