الثلاثاء 14 مايو 2024

الحلقة 12 مسلسل قصر النيل.. العثور علي صناديق الذهب

صورة لـ أحمد مجدي ودينا الشربيني

فن23-4-2021 | 23:24

هنادي محمود

شهدت أحداث الحلقة الثانية عشر من مسلسل "قصر النيل"، للنجمة " دينا الشربيني" ، دخول "عايدة"  ريهام عبد الغفور، المكتب علي "حسين السيوفي" محمد حاتم، لتخبره أنها تريد أن تزوجه من ابنة عمها، وأن هذه الزيجة هامة جداً لمستقبله، وتركته يفكر وذهبت.

وفي خلال الأحداث، ذهب الضابط "خالد نوح" أحمد مجدي، إلي منزل "منير" عمر السعيد، ليحقق معه في قضية هروبه لشقيقته "كاميليا" دينا الشربيني، وروي له بداية معرفته بزوجته السابقة "عفاف" فاطمة عادل، إلى انتهاء علاقتهما بالطلاق بسبب خيانته لها مع أخرى .


بعد ذلك، ذهب "علاء" محمد محمود عبد العزيز، إلي المستشفي لزيارة  "شهيرة" ليخبرها أن الشرطة سوف تحقق معها غدا، ويجب أن تتهم عائلة السيوفي، وتقول أن هم من دبروا الحادث للتخلص منها، وتقول أيضاً أن ابنها هذا هو نتيجة علاقتها "بمنصور السيوفي" صبري فواز.

ثم أرسل "منير" خطابا إلى "كاميليا" يخبرها فيه أنه سوف يرسل لها صباحاً أشخاصا ليساعدوها علي الهروب خارج البلد . 

وانتهت أحداث الحلقة بذهاب الضابط "خالد نوح" إلي البلدة التي سافر إليها "ممدوح" محمود البزاوي وابنته "عفاف"، ليسأله على صناديق الذهب المخبأة هناك.


المسلسل بطولة، دينا الشربيني، ريهام عبد الغفور، صلاح عبد الله، نبيل عيسي، احمد خالد صالح،  ناردين فرج، محمد حاتم، احمد مجدي،  محمد محمود عبد العزيز، تامر ضياء،  عمر السعيد، سامي مغاوري،  فاطمة عادل،  محمود البزاوي، مريم خشت، صبري فواز، مصطفي حشيش،  تاليف محمد سليمان عبد المالك، أخراج خالد مرعي، غناء التتر " ما بنقدرش " للمطربة أصالة.

Dr.Radwa
Egypt Air