الأربعاء 26 يونيو 2024

شاب بفرقة موسيقية كورية يلفت الأنظار إليه بتصرف غريب للغاية.. شاهد ماذا فعل

الشاب المغني

الهلال لايت24-4-2021 | 16:58

عمرو عاطف

يسعى الكثير من المشهورين حول العالم بلفت نظر الجمهور بأفعال وتصرفات غريبة، سواء في أحاديثهم أو علاقاتهم، أو في ملابسهم أو تسريحة شعرهم وهيئتهم وشكلهم، وهو بالتحديد ما فعله أحد أعضاء فرقة موسيقية كورية جنوبية.

وحظى عضو في فرقة "K-pop" الكورية الجنوبية الشهيرة باهتمام كبير بسبب تصفيفة شعره الغير عادية، حيث غطى شعره النصف العلوي من وجهه بالكامل بما في ذلك عينيه.

وجوني يعد واحدًا من الأعضاء السبعة للفرقة الموسيقية التي تأسست عام 2019، ومن السهل التعرف عليه بين زملائه في الفرقة لأنه الشخص الوحيد الذي يغطي نصف وجهه مغطى بغرة طويلة شقراء.

لقد كان يرتدي تصفيفة الشعر الغريبة منذ وقت قصير، وتمكن من إثارة الكثير من الضجة في مجال الترفيه في كوريا الجنوبية بسبب ذلك.

وتكهن بعض الناس بأن جوني يحاول إخفاء مظهره لأنه يريد أن يحبه المعجبون لأكثر من مجرد المظهر، ويرى البعض الآخر أنه ببساطة ليس وسيمًا مثل الأعضاء الستة الآخرين.

يمثل المظهر الجسدي جزءًا كبيرًا من ثقافة البوب ​​الكوري الجنوبي، لذلك من غير المعتاد أن يخفي أعضاء هذا النوع من المجموعات الموسيقية وجوههم بالطريقة التي يقوم بها جوني منذ أكثر من عام الآن.

وقال جوني إنه في البداية لم يعجبه هذا الشعر، ولكن نظرًا لأن العديد من الناس تعرفوا علي بسببه يخشى من عدم تعرف أحد عليه إذا قام بتغيير تسريحة شعره.

لأن الاهتمام الذي حظي به مظهره الغامض كان مدمنًا للغاية، قرر نجم الكيبوب أن يتعايش مع حقيقة أنه بالكاد يستطيع أن يرى من خلال تلك الانفجارات المعلقة على عينيه.

خلال المقابلة الأخيرة قال إن زملائه في فرقته يجب أن يمسكوا يديه عندما يمشون على المسرح، لأنه بالكاد يستطيع أن يرى أمامه، وعندما يقومون بالرقص فإنه ينظر فقط إلى الأرض.