الخميس 16 مايو 2024

يكفيك شر المؤذيين.. تعرف على صاحبة الدعاء الذى هز القلوب فى الاختيار 2

كريم عبد العزيز وأحمد مكي

فن24-4-2021 | 17:45

محمد أبو زيد

مشهد مؤثر في الحلقة الـ11 من مسلسل "الاختيار 2" ظهر فيه "يوسف الرفاعي" أحمد مكي، و"أحمد" هشام ماجد وعدد من قوات العمليات الخاصة  متجهين في مأمورية خطيرة لمواجهة الإرهاب.

يمسك الضابط "أحمد وحيد" هشام ماجد هاتفه ويتصل بوالدته ويطلب منها الدعاء له، فيطلب منه "يوسف الرفاعي" أحمد مكي أن يخبر والدته أن تدعي لهم جميعا، فيقوم بفتح مكبر الصوت الذي جاء منه  صوت دعاء الأم وهي تدعي "ربنا يحرصك ويحفظك يا أبني ويكفيك شر المؤذيين أنت واللى معاك، يصلح حالك ويكفيك شر المؤذيين ويجبر بخاطرك ويسمعنا عنك خير ربنا يحرصك ويحفظك ويعديها معاك على خير يارب.. في حفظ الله ورعايته.. ربنا يجعل مشوارك أوله صلاح ووسطه فلاح وأخره نجاحك أنت واللى زيك.. يكفيك شر طريقك وشر المؤذيين وولاد الحرام".

الدعاء هز قلوب الجمهور من فرط الصدق والطيبة ودعوات الأم التي تخرج من أعماق قلبها وشعر أن هذا الدعاء حقيقي لم يتم تسجيله من أجل المسلسل، وبالفعل هو صوت الحاجة أمينة، وهي من مدينة المنصورة بمحافظة المنوفية، ووالدة أحد الضباط الذي يعمل حاليا بالخدمة في قطاع الأمن المركزي، وقبل شهور اتصلها بها نجلها وطلب منها الدعاء له ولزملائه قبل خروجهم في إحدى المأموريات فقامت بتسجيل له هذا الدعاء بصوتها.

"الاختيار 2"يتناول تضحيات وبطولات الشرطة فى مواجهة العمليات الإرهابية،  من بطولة كريم عبدالعزيز وأحمد مكي، وعدد كبير من الفنانين وضيوف الشرف، من تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي، وإنتاج سينرجي.