الخميس 16 مايو 2024

بعد تألقها فى رمضان 2021.. هاجر أحمد تستكمل 4 مواسم من النجاح

هاجر أحمد

فن24-4-2021 | 21:16

إسراء الشبكي

يبدو أن الفنانين الشباب لن يكونوا أصحاب السيطرة على السينما فقط، بل الدراما الرمضانية أيضًا، وهو ما أثبتته الفنانة الشابة هاجر أحمد بعد أن نجحت في خطف الأنظار الجمهور بنجاح أربعة مواسم من الدراما الرمضانية على مدار أربع أعوام متتالية، مما خلق مساحة خاصة لها أجبرت المشاهدين على متابعتها، كان أول عمل درامي لها في عام 2013، من خلال مشاركتها في مسلسل "ألف سلامة". 
شاركت الفنانة هاجر أحمد في عام 2018 بدور البطولة الأولى لها في الدراما الرمضانية، من خلال مشاركتها في مسلسل "ربع رومي" بجانب الفنان مصطفى خاطر والتي تعد أيضًا أولى بطولة مطلقة له، ومجموعة كبيرة من الفنانين والفنانات منهم "بيومي فؤاد، إدوارد، هالة فاخر، محمد سلام، عبير صبري". 


وجاءت هاجر في العام ذاته بدور شقيقة الفنانة درة التونسية في مسلسل "نسر الصعيد"، وجسدت شخصية الفتاة المتمردة التي تغار من شقيقتها وتحاول الوقيعة بين شقيقتها وزوجها، حتى تنجح في تطليقها منه، وأستطاعت خطف الأنظار وتركت بصمة في قلوب الجمهور، وكان مسلسل "نسر الصعيد" من بطولة الفنان محمد رمضان بجانب مجموعة من الفنانين الآخرين. 
لكنها حظيت في الموسم الرمضاني لعام 2019، على دور البطولة من خلال ظهورها في مسلسلان هما "حدوته مرة" بطولة الفنانة غادة عبدالرازق، و"هوجان" بطولة الفنان محمد عادل إمام وكريم محمود عبدالعزيز. 


كما ظهرت الفنانة هاجر أحمد في الحلقة الأخيرة من مسلسل "النهاية بطولة الفنان "يوسف الشريف"، والذي عرض في رمضان الماضي لعام 2020. 
وقع الإختيار على الفنانة هاجر أحمد لتجسد دور البطولة النسائية أمام الفنان علي ربيع في مسلسل «أحسن أب»، والذي يخوض السباق الرمضاني الجاري. 
«أحسن أب» هو مسلسل كوميدي ينتمي لنوعية الدراما الـ 15 حلقة التي ظهرت في السباق الرمضاني الجاري، ويشارك في بطولته كلًا من "علي ربيع، هاجر أحمد، سامي مغاوري، بجانب عدد من الفنانين"، وهو من تأليف محمد المحمدي وأحمد محيي وإخراج معتز التوني.