الأربعاء 26 يونيو 2024

مسلسل "موسى" الأعلى بحثا على "يوتيوب"

مسلسل موسى

فن25-4-2021 | 09:36

نورهان اسامة

تصدر مسلسل "موسي" التريند الأول بموقع الفيديوهات "يوتيوب"، وذلك عقب عرض الحلقة 11، والتي شهدت تطورات كبيرة بالأحداث، حيث كانت تمثل الظهور الأول لـ "حلاوتهم" سمية الخشاب، والتي كانت منذ بداية تصويرها لمشاهدها، تشوق الجماهير لدورها بالمسلسل، وخاصة المشاهد التي تجمعها بالفنان محمد رمضان.

 

وكعادة مراحل التعارف، حيث تبدأ بالجدل ومن ثم توطدت العلاقات بين الطرفين، وهو ما حدث بين "موسي" و"حلاوتهم"، حيث دخلت الأخيرة معه في جدال، بسبب نومه بالقرب من المحل الذي تملكه، لتسأله بعدها "حلاوتهم" عن مكانه الذي جاء منه، ليخبرها أنه من مصاغة سوهاج بهدف البحث عن عمل.

 

ومن ضمن مقاطع الفيديو التي تتصدر تريند موقع الفيديوهات "يوتيوب"، هو فيديو يتضمن مشهد جامع بين "موسي" و"حلاوتهم"، حيث ظهر خلال المقطع مدافعا عنها وعن حقها في امتلاك المحل، إضافة إلى أن الكلمة الأولى والأخيرة بالمحل لها، وليس لأحد سواها.

 

ومسلسل "موسي" من بطولة محمد رمضان، سمية الخشاب، رياض الخولي، منذر رياحنة، أسماء جلال، صبري فواز، سيد رجب، تارا عماد، فريدة سيف النصر، رامي وحيد، جوري بكر، أحمد طلعت، محمد عز، وتأليف ناصر عبدالرحمن، وإخراج محمد سلامة، وإنتاج سينرجي للإنتاج الفني.

 

تدور أحداث المسلسل في قرية مصاغة - سوهاج عام 1942 أثناء الاحتلال البريطاني لمصر والحرب العالمية الثانية، حول موسى الفتى الجامح الذي يتحمل مسئولية أشقائه ووالدته ويواجه العديد من المصاعب والأزمات في قريته.