السبت 4 مايو 2024

بعد إساءة محمد رمضان له.. أيمن قمر يكشف صلة قرابته بإسماعيل ياسين

ايمن بهجت قمر

الهلال لايت25-4-2021 | 17:05

إيمان علي

كشف الشاعر والسيناريست أيمن بهجت قمر، عن علاقة القرابة التي تجمعه بالفنان الراحل إسماعيل ياسين، بعد تزايد الاستفسارات عن علاقته بالإجراءات القانونية التي تتخذها أسرة الفنان الراحل ضد محمد رمضان.

وقال قمر، عبر صفحته على فيس بوك: "كل الناس بما فيهم محمد رمضان عارفين درجة قرابتنا للفنان العظيم إسماعيل يس لأنه جوز خالة والدتي ومربيها من وهي عندها سنتين ويعتبر في مقام جدي وسبق للأستاذ رمضان إنه أساء له وأنا وقتها كلمته وهو اعتذر وطلب يبوس راسها كمان عشان كده جو الشتايم والبوستات مش هيغير شيء وكان لازم وقفه وموقف قانوني وأتمنى يراجع نفسه ويبعد هو وغيره تماما عن الفنان العظيم وعن أي فنان آخر إلا بموافقة أهله لأن الشخصيات العامه مش مشاع لأي حد عايز يستظرف".

وظهر الفنان الراحل إسماعيل ياسين، في مسلسل موسى، والذي يُعرض حاليًا، حيث ظهر النجم الراحل بطريقة مسيئة له، فظهر كزبون يشتري من "موسى" (محمد رمضان) رابطات عنق مقابل 24 قرشا مصريا، وعندما أعطاه "موسى" رابطات العنق أخذهم  ياسين وأدار له ظهره مستعدا للرحيل دون أن يدفع المقابل، فرفض "موسى" وكان رد إسماعيل ياسين عليه: "إيه يا أخويا أنت مش واخد بالك مني ولا إيه؟ أنت ما بتتفرجش على سينما؟"، ورغم ذلك أصر "موسى" على أن يأخذ النقود، ثم قام بالسخرية منه بعد مغادرته بتقليده.

Dr.Randa
Dr.Radwa