الثلاثاء 21 مايو 2024

عمرو أديب يتصدر "يوتيوب" بعد تعليقه علي وفاة الطيار أشرف أبو اليسر

عمرو اديب

فن25-4-2021 | 21:03

ساره الأحمدي

تصدر الإعلامي عمرو أديب مقدم برنامج "الحكاية" الذي يُعرض علي قناة إم بي سي مصر تريند موقع "يوتيوب" بعد تعليقه بحلقة أمس على وفاة الطيار الشهير أشرف أبو اليسر الذي توفى أثر أزمة صحية.

 

وقال "أديب" خلال تعليقه أن خبر وفاته آثار ردود أفعال عنيفة جدًا في المجتمع المصري، وأشاد بحسن شخصيته، وكفاءته في العمل حيث أنه استقل طائرة من قيادته خلال أحد رحلاته الجوية ثم عرض حوار له مع أحد الجرائد للطيار كان قد أجراها بعد أزمته مع الفنان محمد رمضان قال فيه أن "رمضان" لم يتواصل معه منذ فصله عن العمل، وفي حوار آخر له أثناء وجوده في المستشفى قبل وفاته قال فيه أنه قال للمحامي الخاص به ماذا سأفعل بالمال إذا ربحت القضية.

 

وأضاف "أديب" بطريقة تملأها السخرية، والعتاب على "رمضان" أنه لم يتواصل مع الطيار خلال فصله من عمله، ووقفه عن العمل طوال الحياة أو بعد دخوله المستشفى، وتدهور حالته الصحية ثم أكمل بنبرة ساخرة "مش عايز ضميرك يامحمد يأنبك عشان أنت دايما بتعمل الصح، وجدع، وصاحب صاحبك"، وبصوت ملأه الغضب من "رمضان" دعى الله أن يجعل دعوات الناس له في هذه الأيام مستجابة.

 

وربط ضعف نجاح مسلسله هذا العام بسبب ما قام به من ظلم للطيار المتوفي، وذكر الرسالة التي وجهها له عندما نشر فيديو إلقاء المال علي الأرض عندما قال له أنه سيعاقب علي ذلك من الله.

وأكمل أن الله لن يتركه بعدما فعله من ترك حقوق غيره، ووجه له رسالة أن يقرأ ما يُكتب عنه خلال "التريندات" التي يتصدرها هذه الأيام ليضطر بعدها غلق التعليقات على منشوره الذي ينعي فيه وفاة الطيار.

 

وأنهى "أديب" تعليقه بتوجيه رسالة لـ"رمضان" أنه إذا قام بعمل فيديو آخر يرد فيه علي هذا الكلام ادعاه بـ"التافه" سيقوم برفع دعوى قضائية أيضًا ضدة، واستشهد بمكالمة له مع الطيار منذ عام يحكي بها تفاصيل مشكلة مع محمد رمضان ثم دعى الله بالرحمة للطيار أشرف أبو اليسر.