الخميس 9 مايو 2024

جابر الشهري: «دار الهلال» من أعرق المؤسسات في المجال الإعلامي بمصر

المهندس أحمد عمر رئيس مجلس إدارة دار الهلال وجابر الشهري نائبا عن السفير السعودي بالقاهرة

أخبار26-4-2021 | 14:29

أماني محمد

شارك جابر الشهري، نائبا عن السفير السعودي في القاهرة، في حفل سحور بوابة دار الهلال مساء أمس، على هامش الاحتفال بإطلاق البوابة، حيث أكد أنه تشرف بتواجده في هذا الاحتفال، وأن دار الهلال من أعرق المؤسسات المهنية في المجال الإعلامي في مصر ومن أكبرها.

وأوضح أن ما قامت به البوابة من عملية تجديد وتطوير وانطلاقة جديدة ستكون بمشيئة الله بداية خير، وخاصة أن المنافسة في المجال الإعلامي كبيرة، مضيفا أن التعاون بين السفارة السعودية ومؤسسة دار الهلال وبوابتها الإلكترونية كبير وقائم منذ فترة طويلة، ونأمل للمؤسسة وللبوابة كل التوفيق في عملهم.

وأكد أن ما تقدمه بوابة دار الهلال من محتوى مهم للغاية، وخاصة أن كل المؤسسات الصحفية اتجهت للمجال الإلكتروني عبر البوابات الإلكترونية الجديدة والمتخصصة للترويج للإعلام الجديد وعرض المحتوى بما يناسب القراء في الوقت الحالي في ظل التطور التكنولوجي والتقنيات الحديثة في صناعة المحتوى.

وأشار إلى أن البوابة الإلكترونية لدار الهلال هي خطوة هامة للمؤسسة ويأمل الجميع لها المزيد من التوفيق والنجاح في مهمتها ورسالتها الإعلامية، مضيفا أن السفير أسامة بن أحمد النقلي السفير السعودي في القاهرة لم يتمكن من حضور الاحتفالية نظرا لعدم تواجده في مصر في الوقت الحالي.

وأكد الشهري أن السفير السعودي كان لديه رغبة شديدة في حضور الاحتفالية ولقاء الكاتب الصحفي خالد ناجح رئيس تحرير بوابة دار الهلال وأبناء المؤسسة والإعلاميين، لكن ظروف تواجده خارج مصر في تلك الفترة حالت دون ذلك، قائلا: "يشرفنا التواجد هنا في مؤسسة عريقة مثل دار الهلال دائما".

Dr.Radwa
Egypt Air