الخميس 23 مايو 2024

محمد الباز يشيد بمجهود بوابة "دار الهلال" ويتوقع أن تكون الحصان الأسود

د. محمد الباز وعماد الدين حسين

اقتصاد26-4-2021 | 13:59

أنديانا خالد

أشاد الدكتور محمد الباز، رئيس مجلسي إدارة وتحرير جريدة "الدستور"،  بالمجهود الكبير التي بذلته بوابة دار الهلال خلال الفترة الماضية، متوقعا أن تكون البوابة خلال فترة قصيرة هي الحصان الأسود في مساعدة وتنمية مصر.

وأضاف الباز على هامش حفل السحور الذي نظمته بوابة دار الهلال بأحد المراكب العائمة بميدان التحرير، أنه يشعر بالتفائل تجاه بوابة دار الهلال التي يقودها رئيس تحريرها خالد ناجح ومجموعة من الشباب المتميز معه، مؤكدا أنه كان متابعا جيدا لما يتم نشره على البوابة، الأمر الذي جعله يشعر بالفخر من هذا المجهود الكبير الذي يبذله "ناجح" في تطوير وتحديث البوابة.

ووجه نصيحة إلى العاملين في البوابة الإلكترونية الإعلامية قائلا " حبوا شغلكم وأجعله رقم واحد فهذا كفيل بأن يجعل أي عمل إعلامي ناجح".

نظمت بوابة دار الهلال حفل سحور، مساء اليوم، بأحد المراكب العائمة بوسط البلد، على هامش الاحتفال بإطلاق البوابة، بمشاركة نخبة من القيادات الإعلامية في مصر، وبحضور نواب عن سفير المملكة العربية السعودي وسلطنة عمان، ورئيس مجلس ادارة مؤسسة دار الهلال احمد عمر، ورئيس تحرير بوابة دار الهلال خالد ناجح.


كما حضر عدد كبير من كبار الصحفيين في مصر، أبرزهم عبد المحسن سلامة رئيس مجلس إدارة مؤسسة الاهرام، وسعيد عبده رئيس مجلس إدارة دار المعارف، والدكتور محمد الباز رئيس مجلسى الإدارة والتحرير  للدستور، وعماد الدين حسين رئيس تحرير جريدة الشروق، واكرم القصاص رئيس التحرير التنفيذي لجريدة اليوم السابع، وعلى حسن رئيس مجلس إدارة وتحرير وكالة أنباء الشرق الأوسط،  والمستشار ماجد الشربيني، ونقيب الإعلاميين طارق سعدة، حازم عادل رءيس تحرير موقع مصر تايمز، ومحمد كمال المستشار الإعلامي لمحافظ القاهرة، 

وحضر الحفل من الرياضيين العامرى فاروق نائب رئيس النادي الأهلي والكابتن احمد سليمان نائب رئيس نادي الزمالك السابق ، والكابتن هشام حنفي نجم الأهلي السابق، وطارق يحيي وجمال عبد الحميد نجوم نادى الزمالك و الاعلامى احمد شوبير ، وهويدا حافظ رئيس تحرير مجلة فارس بالاخبار، وعلى حسن رئيس مجلس ادارة الشرق الأوسط، هشام الشريف مستشار نقيب الاعلاميين، كما حضر خالد حجازى مسؤول التسويق والإعلام بشركة فودافون مصر.

وحضر العديد من أبناء دار الهلال للمشاركة في الاحتفال بإطلاق البوابة.

والجدير بالذكر ان بوابة دار الهلال احتفلت باطلاق الموقع الجديد لها بعد التطوير، بحضور رئيس الهيئة الوطنية للصحافة، عبد الصادق الشوربجي. والدكتور أحمد مختار وكيل الهيئة وعدد من الإعلاميين.