الجمعة 17 مايو 2024

فتاة فاتنة تخدع متابعيها وتفاجئهم بصدمة مدوية.. لن تصدق!

فتاة فاتنة تخدع متابعيها وتفاجئهم بصدمة مدوية.. لن تصدق

الهلال لايت 26-4-2021 | 14:46

عمرو عاطف

انتشرت تطبيقات الهواتف الذكية بشكل واسع حتى ظهرت تطبيقات يمكنها أن تغيير المظهر تمامًا، إلى مذيعي الأخبار الرقمية الواقعية المدعومة بالذكاء الاصطناعي، بالإضافة إلى مستخدمي يوتيوب الذين تم إنشاؤهم بواسطة الكمبيوتر، لدرجة أنه لا يمكنك الوثوق في عينيك وكل ما تراه على الإنترنت بعد الآن.

فلا شيء يبدو على حقيقته هذه الأيام على الإنترنت، وقد يضطر العديد من الأشخاص لخداع المتابعين من أجل حصد العديد من المتابعات مثل قصة هذه الفتاة التي تظاهرت لمتابعيها أنها فتاة عشرينية فاتنة وغاية في الجمال لكنها في الحقيقة رجل عمره 53 عامًا.

وإذا كنت معتادًا على تطبيق "فيس آب"، فمن المحتمل أنك تعرف بالفعل خيار تبديل الجنس، والذي يتيح لك رؤية الشكل الذي ستبدو عليه بالنسبة للجنس الآخر، وسوف تجد فيه كل شيء ممتع.

وتمكن أحد المعجبين ليابانيين بالتطبيق من بناء متابعين رائعين على وسائل التواصل الاجتماعي من خلال تحويل نفسه إلى فتاة شابة جذابة وواقعية المظهر.

والرجل البالغ من العمر 53 عامًا، والذي يصف نفسه بأنه "مدمن على FaceApp"، يقضي وقت فراغه في التقاط صور سيلفي وتحريرها وتحميلها على حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي.

حيث كتب الرجل على صفحته بـ "انستجرام" بعدما تم الكشف عن حيلته: "أنا عم في الخمسينيات من عمري واعمل في العادة من المنزل، وأنا مدمن على تطبيق فيس آب، واقوم بتحميل صور سيلفي بمعالجة لطيفة."

على الرغم من انفتاح الرجل ، عندما انتشرت بعض صوره على وسائل التواصل الاجتماعي اليابانية في وقت سابق من هذا الشهر، لم يستطع الناس تصديق ما تراه أعينهم.

صرّح البعض بالاشمئزاز، بينما أشاد آخرون بمهارات الرجل وصبره في اكتشاف جميع الإعدادات على FaceApp لتحقيق هذه الدرجة من الواقعية.

على عكس الرجل البالغ من العمر 50 عامًا الذي عرضناه الشهر الماضي ، والذي انتحل شخصية فتاة شابة جذابة بمساعدة FaceApp لسنوات دون إخبار أي شخص ، فإن بطل هذه القصة هو في الواقع مقدمًا لمتابعيه ، مما يتيح لهم معرفة ذلك في سيرة ذاتية بأنه رجل يستخدم تقنية التحرير لتغيير مظهره بشكل جذري.

يذكر أن الرجل مدمن الـ "فيس آب" والبالغ من العمر 53 عامًا مازال يحمل الصور على صفحته بـ "إنستجرام" ولديه حوالي نصف مليون متابع بالإضافة لمزيد من المتابعين على "تويتر"، و"فيسبوك".