الأربعاء 22 مايو 2024

نادية العراقية تتعرض لنزيف حاد فى عينها اليمنى

نادية العراقية

فن26-4-2021 | 19:48

مصطفى فكيه

 

كشفت الفنانة نادية العراقية، عن تعرضها لنزيف حاد في عينها اليمنى، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

 

حيث كتبت "العراقية"، في منشورها "فيسبوك"، قائلة: "نزيف حاد في عيني اليمين.. دي تبقى العملية الرابعة.. مش شايفه ادعوا لي.. لا حول ولا قوه إلا بالله".

 

نادية العراقية

يذكر أنّ نادية العراقية، اسمها الحقيقي فاتن فتحي، وهي من مواليد العراق عام 1963، وبدأت مشوارها الفني في المسرح والتليفزيون العراقي، ثم إنتقلت إلى مصر وشاركت في أدوار ثانوية صغيرة، كما شاركت في عدد من الإعلانات التجارية، كانت بداية عملها في مصر من خلال المشاركة بمسلسل سامحوني ماكنش قصدي عام 2000، ثم فيلم أفريكانو بالعام التالي، لتتوالى بعد ذلك أعمالها والتي من أبرزها أبو علي، حاحا وتفاحة، ورقة شفرة.

 

ويُعد المسلسل الكوميدي «اتنين في الصندوق»، آخر أعمال نادية العراقية، وعُرض في شهر رمضان الماضي، وتدور أحداثه حول التوأم شوقي وزيكا، واللذان يحاولان تغيير حياتهما للأفضل حيث يريد زيكا أن يصبح مغني ويريد شوقي أن يكون ممثل، بالإضافة لرغبة كل منهما في الزواج ممن يحبها، لكن عملهما في جمع القمامة يعوق ذلك، بينما يكتشف ممادو زعيم دولة زمبيزي سر بأنه أنجب توأم وأنهما في مصر.

.