الجمعة 31 مايو 2024

"تغير من حال لحال".. متشرد ينتقل من النوم تحت الجسر إلى عارض أزياء شهير.. كيف ذلك!

اتغير من حال لحال رجل متشرد ينتقل من النوم تحت الجسر إلى عارض أزياء شهير.. كيف ذلك

الهلال لايت 27-4-2021 | 14:39

عمرو عاطف

المتأمل جيدًا في الحياة سيجد أن التغيير سمة أساسية وقاعدة لا غنى عنها، فكل شيء من حولنا يتغير، وربما تلك التغيير يفاجئنا للغاية مثل القصة المذهلة لهذا الرجل الذي تحولت حياته 360 درجة من متشرد ينام تحت الجسر إلى عارض أزياء شهير.

بعدما عانى الشاب من ولاية أوسون النيجيرية من سوء أحوال معيشة اضطرته بأن ينام تحت الجسر، لن يصدق نفسه ولم يكن يتوقع أن القدر سوف يبتسم له ويجعله يلتقط الصور تحت هذا الجسر كخلفية لتصوير الأزياء.

لكل محنة منحة كما يقولون، فقد لاحظ أحد المخرجين "أفولابي" هذا الشاب تحت الجسر، ووجده يمتلك كل الميزات التي كان يبحث عنها في عارض أزياء، فاقترب منه بشأن ارتداء بعض الملابس والتقاط بعض الصور، وهكذا بهذه الصدفة القدرية تحول المشرد إلى عارض أزياء.

يقول أفولابي إنه أجرى له جلسة تصوير في إيكيجا، ويرى أن "علي" ولد من أجل تلك اللحظة، مؤكدًا أن هيكل جسمه ولون بشرته ووضعه كان مثاليًا تمامًا.

سرعان ما انتشرت تغريدة وصور علي أولكونمي وهو يرتدي ملابس أنيقة ويقف لالتقاط الصور بسرعة كبيرة، وسرعان ما ظهر فيديو تيك توك لأفولابي يقترب من الشاب النائم وجذب المزيد من الانتباه لهذه القصة غير المتوقعة.

بعد التقاط الصور، عاد الشاب للنوم تحت الجسر، لكن هذه ليست الطريقة التي تنتهي بها هذه القصة، حيث اتصلت شركة عارضات أزياء متعددة الجنسيات في لاغوس بالمدير الإبداعي بشأن المواهب الشابة.

وقام علي بالفعل بعدة جلسات تصوير أخرى للعديد من المصورين، وقام مؤخرًا بعمل حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي التي صار يتابعها الآلاف من الأشخاص، ويقول علي رغم كل ما عاناه أنه ولد لكي يكون عظيمًا.