الجمعة 17 مايو 2024

هل تصدق زوجان يعيشان مع أسد في منزلهما.. كيف ذلك؟

الاسد في منزل الزوجين

الهلال لايت 27-4-2021 | 15:11

عمرو عاطف

من الطبيعي أن يقوم الأشخاص في الكثير من دول العالم بتربية الحيوانات الأليفة في منازلهم، لكن هل تصدق أو سمعت ذات يوم أن هناك من يربي الأسود في منزله، الآن صار هذا الأمر حقيقة مع زوجان شابان من بينزا بروسيا حيث يشاركا منزلهما مع أسد جبلي منذ 3 سنوات.

وأحب الزوجان ألكسندر وماريا ديميترييف الأسود طوال حياتهما، وهو ما جعلهم يحرصون على تربية الأسد وقضاء معظم الوقت معه، موضحين أن الأسد يعيش معهم ويتصرف وكأنه قطة ضخمة.

وأكدوا أنهم سمعوا أن الأسد كوغار في حاجة ماسة للرعاية الطبية، قرروا أن يمنحوا هذا الشبل المريض فرصة أفضل في الحياة.

وقرر الزوجان شراء الأسد وتفاجئوا بقبول حديقة الحيوانات طلبهما، وأحضروا الأسد للمنزل وتمكنوا من إعادته لحالته الصحية، كما قاموا ببعض التعديلات حول منزلهم، حيث قاما بتغطية الجدران بألواح من الخيزران مناسبة بشكل أفضل لتحمل مخالبها الحادة ويمكن استبدالها بسهولة.

أدرك ألكسندر وماريا ديميترييف بسرعة أنهما بحاجة إلى طريقة لإبقاء الأسد  تحت السيطرة إذا كانا يريدان العيش معًا في وئام.

ولحسن الحظ وجدوا مدربًا للكلاب على استعداد لتضمين حيوانهم الأليف غير المعتاد في أحد فصولهم، وكانت النتائج رائعة، حيث يتابع الأسد بعض الأوامر منهم مثل "اجلس" ​​و "ابق" و "تعال" و "لا".

وكانت تجربة الزوجين مع الأسد حتى الآن إيجابية بشكل لا يصدق، لكن كلاهما يعترف بأن العيش مع أسد له تحدياته. أولاً، يعني الاهتمام المستمر أنه لا يمكنهم قضاء الإجازات أو حتى التسكع مع أصدقائهم، ثم هناك حاجة للحوم النيئة في النظام الغذائي للأسد، والتي يمكن أن تكلف ما يصل إلى 600 دولار في الشهر.

الهدف التالي لألكسندر وماريا هو تبديل شقتهما المكونة من غرفة نوم واحدة لمنزل أكبر، حيث يمكن أن يوفروا للأسد المساحة التي يحتاجها.

إذا تمكنوا من تحقيق هذا الهدف، فإنهم يخططون أيضًا للحصول على رفيق لعب لحيوانهم الأليف، حيوان كبير أخر، ويأملوا بأن يحصلوا على نمر.

يذكر ان الزوجان يشاركا أحدث الصور للأسد على صفحاتهم الشخصية على وسائل التواصل الاجتماعي، وصار الأسد من المشاهير حيث يتابعه أكثر من مليون ونصف متابع، بالإضافة للعديد من المتابعين على المنصات الأخرى.شاهد الفيديو..