الخميس 30 مايو 2024

لحظات مرعبة.. امرأة مخمورة تعض سائق بـ«أوبر» وتخنقه (فيديو)

السائق

الهلال لايت 27-4-2021 | 20:00

عمرو عاطف

في واقعة مروعة تعرض سائق يعمل لدى شركة "أوبر" إلى حادث صادم ومروع حيث تعرض لهجوم من سيدة بدون أي سبب وذلك أثناء رحلة في ولاية فلوريدا بالولايات المتحدة الأمريكية.

ووفقًا لصحيفة "ديلي ستار"، حاولت المرأة ميشيل ستيلويل التي كانت تجلس خلف السائق أن تقوم بخنق مايكل هاسي جونيور وقامت بعضه، وهو ما أدى لإصابته بجروح وخدوش في رقبته.

كما أصيب مايكل بآثار عضة ملطخة بالدماء في رقبته بعد هذا الحادث، وتظهر اللقطات المرأة صاحبة الـ 55 عامًا وهي تمسك مايكل من رقبته وتحاول خنقه، بينما كان مايكل يبكي طلبًا للمساعدة، حيث ظل يقول: "لا أستطيع التنفس، أنا سائق أوبر الخاص بك".

وعندما توقفت قامت ميشيل بالزحف تجاه مقعد السائق وقامت بإغراق أسنانها في عنق مايكل، وقيل إنها استمرت في عضه وخنقه حتى تقدم المارة وسحبوه من السيارة

زعم مايكل لوسائل الإعلام المحلية أن الراكبة كانت نائمة معظم الرحلة وعندما استيقظت بدأت في مهاجمته، وزعم أنها ظلت تصرخ قبل أن تضرب رأسه.

وأضاف: "بدأت تصرخ في وجهي بكلمات بذيئة وصفعتني على وجهي، وتغرق في رقبتي مثل ثور الحفرة، تهز رأسها وأشياءها"، واصفًا تلك اللحظات التي مر بها قائلاً: "لم أشعر أبدًا بالخوف من هذا القبيل طوال حياتي كلها، ظننت أنني سأموت".

ألقت الشرطة القبض على ستيلويل، ووجهت إليها لاحقًا تهمة الضرب المشدد للهجوم في مدينة سانت بطرسبرغ، ويعتقد ضباط الشرطة أن ستيلويل كانت مخمورة، وفقا لمكتب مأمور مقاطعة بينيلاس.

كما وجهت إليها تهمة العبث بشاهد وأُطلق سراحها بكفالة مجتمعة بقيمة 15 ألف دولار (10.785 جنيه إسترليني) للتهمتين.

وقالت متحدثة باسم أوبر: "لا يتم التسامح مع أي عنف من أي نوع في تطبيق أوبر، وقمنا على الفور بإزالة وصول الراكبة بمجرد إبلاغنا بذلك".

وأضافت أن الحادث يعد "انتهاكًا واضحًا لإرشادات مجتمعنا" وأن الشركة ستعمل مع جهات إنفاذ القانون للمساعدة في تحقيقهم.