الجمعة 10 مايو 2024

بعد نجاتها من الحادث.. وفاة سيدة قطار سوهاج بفيروس كورونا

الحاجة سمرة

محافظات27-4-2021 | 20:54

دار الهلال

كشف مصدر مسؤول داخل مستشفى حميات سوهاج المخصصة للعزل والكشف عن حالات فيروس كورونا، عن بدء تجهيز إجراءات الغسل والتكفين وفق الإجراءات الاحترازية للحاجة سمرة التي توفيت قبل أذان المغرب اليوم الثلاثاء، تمهيدا لنقلها لمسقط رأسها بمحافظة قنا. 

وأضاف المصدر خلال تصريح خاص لـ بوابة "دار الهلال"، أن الحاجة سمرة الراوي الملقبة بـ”سيدة قطار سوهاج” كانت تعاني من مشاكل بالرئة، وتم وضعها بالعناية المركزة داخل مستشفى حميات سوهاج، ولفظت أنفاسها الأخيرة متأثرة بفيروس كورونا.

وجدير بالذكر أن الحاجة سمرة الرواي قد أصيبت منذ 5 أيام بفيروس كورونا داخل دار المسنين، وتم نقلهما إلى مستشفى الحميات بمدينة سوهاج، واتخذت  مديرية التضامن الاجتماعي بسوهاج، قرارا بإغلاق دار رعاية المسنين بمنطقة المخبز الآلي، بعد ثبوت إصابة «سمرة الراوي» وزميلتها التي كانت تعيش معها في الغرفة بفيروس كورونا المستجد. 

ونجت سمرة الراوي  من حادث قطاري سوهاج الشهر الماضي، تم إيداعها في دار رعاية مسنين بعدما اتهمت ولدها بطردها من المنزل يوم الحادث، كما أنها رفضت العودة إلى نجع حمادي موطنها وطلبت المكوث في دار المسنين بسوهاج، بناء على طلبها للمسؤولين في المحافظة والذين لبوا طلبها على الفور حتى توفير مسكن ملائم لها.

Dr.Radwa
Egypt Air