الثلاثاء 30 ابريل 2024

مين جلال أبو الوفا.. محمد ثروت يروج للحلقة الأخيرة من «بين السما والأرض»

محمد ثروت

فن27-4-2021 | 21:46

ساره الأحمدي

شارك الفنان محمد ثروت، متابعيه علي حسابة الشخصي عبر موقع "إنستجرام" صورة جديدة مرسومة يظهر بها أبطال مسلسل بين السما والأرض، بالتزامن مع عرض الحلقة الأخيرة.

 

وكتب محمد ثروت معلقًا علي الصورة: "النهاردة الحلقة الأخيرة من مسلسل بين السما والأرض، مين  جلال أبو الوفا"، و"جلال أبو الوفا" هي الشخصية التي يقدمها "ثروت" في المسلسل.

 

يحكي المسلسل قصة مجموعة من الناس محبوسين في أسانسير عمارة كل شخص كان ذاهب من أجل غرض ما ويتم الرجوع فلاش باك لمعرفة سبب مجيء كل شخص منهم، وما تتضمنه قصة حياته، ويجمع الأسانسير شخصيات مختلفة منهم الداعية، والممثل، والخادمة، والحامل ، والمجنون في أحداث المسلسل في خلال ١٥ حلقة مأخوذة عن رواية الأديب نجيب محفوظ "بين السما والأرض".

المسلسل من بطولة هاني سلامة، دره، نجلاء بدر، سوسن بدر، يسرا اللوزي، محمد لطفي، محمد الليثي، ندي موسي، ونورهان شعيب، ومجموعة اخري من نجوم الفن، ومن إنتاج شركة "سينرجي" التابعة للمنتج تامر مرسي، واخراج محمد العدل.

يذكر أن "ثروت" قدم خلال السباق الرمضاني ٢٠٢٠ اللعبة ٢ الذي سبق وقدم الجزء الأول منه في رمضان ٢٠١٩، ويقوم ببطولة المسلسل مي كساب، هشام ماجد، شيكو، رانيا يوسف، أحمد فتحي، وميرنا جميل المسلسل من إخراج معتز التوني، وانتاج ليليان سالم.

 

وكانت آخر أعمال فيلم ديدو مع الفنان كريم فهمي، بيومي فؤاد، حمدي المرغني، وأحمد فتحي، ومن المقرر عرضه خلال موسم عيد الفطر القادم من اخراج عمرو صلاح، وتأليف كريم فهمي، وانتاج كريم السبكي و محمد السبكي.

Dr.Randa
Dr.Radwa